​محافظ لحج يشيد بإنجازات نادي الحسيني

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
​أشاد محافظ محافظة لحج أحمد عبد الله تركي بعزيمة وإصرار لاعبي فريق نادي الحسيني لكرة القدم المشارك حاليا في بطولة دوري أندية الدرجة الثالثة (أبطال المحافظات) في تجمع تعز ، حيث قدم الشكر والتحايا لهم على تحقيق الانجازات في هذه البطولة والحصول على بطولة المجموعة وتأهلهم إلى مصاف أندية الدرجة الثانية التي سوف تتحدد اليوم الخميس نتائجها النهائية.

وأكد الأخ محافظ محافظة لحج على دعم السلطة المحلية لبعثة نادي الحسيني المشاركة في تجمع تعز .. مشيراً إلى أنه يتابع أولاً بأول كل أخبار الفريق السارة .. مشيداً خلال الاتصال بجهود مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن خالد اليماني في هذا الإنجاز، وبرئيس بعثة الفريق، وبالمستوى الكروي الجيد الذي أظهره اللاعبون خلال المباريات ، ولعبهم بحماس منقطع النظير وتحقيق نتائج إيجابية بكل جدارة واستحقاق، ونجاحهم في تمثيل المحافظة في بطولة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم خير تمثيل .. متمنياً للجهازين الفني والإداري واللاعبين التوفيق والنجاح وتحقيق بطولة التجمع وصعودهم للدرجة الثانية.

 هذا وقال مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ الكابتن القدير خالد اليماني ، أن الأخ محافظ محافظة لحج ، قد وجه بصرف مبلغ 500 ألف ريال يمني كدعم للفريق خلال البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى