​النفط والمياه يتأهلان لربع نهائي بطولة شهداء ميناء الحاويات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف

>
تأهل فريقا النفط والمياه إلى الدور ربع النهائي من بطولة شهداء ميناء الحاويات بنسختها الثالثة ، في اللقاءين اللذين جمعاهما عصر اليوم الأربعاء على ( ملعب فن سيتي) بمدينة كريتر في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة، ففي المباراة الأولى حقق فريق مؤسسة المياه فوزاً سهلاً على منافسه فريق التعليم الفني بنتيجة كبيرة كان قوامها (7 - 2) ليتأهل إلى الدور الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي اللقاء الآخر جاء تأهل فريق شركة النفط إلى ربع نهائي البطولة بسبب غياب فريق الخطوط الجوية اليمنية عن الحضور إلى المباراة فقررت اللجنة المنظمة للبطولة (إحتساب نتيجة المباراة لمصلحة النفط 3 - 0 ، ليتأهل فريق النفط متصدراً المجموعة برصيد 9 نقاط أي أنه حاز على العلامة الكاملة .. أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : فراس أزهر يوسف ، نائل عوشان ، محمد طارق .. فيما كان الحكم رامي مسجلاً وراقبها الكابتن سامر حسن.

وتتواصل عصر اليوم الخميس منافسات البطولة بإقامة لقاءين .. يجمع اللقاء الأول فريقي (التربية والمصافي) ، وفي اللقاء الثاني يلتقي فريقا (الجامعة والصحة).
الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة قررت أن تقام قرعة الدور الثاني عصر اليوم الخميس بعد انتهاء منافسات اليوم في ملعب فن سيتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى