​مركزي لحج يشن حملة ضبط واسعة على صيارفة طور الباحة

> طورالباحة «الأيام» خاص

>
​نفذ البنك المركزي فرع محافظة لحج، أمس الأربعاء، بمديرية طورالباحة حملة ضبط وإغلاق عدد من محلات الصرافة المخالفة وغير المرخصة.


وقام فريق من البنك وممثل من النيابة العامة بمشاركة السلطة المحلية والأمنية بالمديرية بإغلاق عدد من محلات الصرافة غير المرخصة والمخالفة لقوانين ولوائح البنك المركزي اليمني.

وأوضح مدير عام مديرية طورالباحة عبد الرقيب البكيري أن الحملة التي تنفذ في المديرية تأتي ضمن الحملات التي ينفذها البنك المركزي اليمني بمحافظة لحج بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في المديرية.


وقال ممثل البنك المركزي بالمحافظة وسام شفيق إن الحملة استهدفت خلال الأيام الماضية إغلاق عدد كبير من شركات ومحلات الصرافة التي لا تحمل تراخيص من البنك المركزي اليمني في عموم المحافظة.

وأشار إلى أن تلك الحملات حققت نجاحات متقدمة وملموسة وحظيت بمباركة السلطات المحلية والأمنية ولاقت استحسانًا شعبيًا كبيرًا في أوساط العامة.

وذكر أن إغلاق تلك الشركات والمحلات الصرافية التي تم إغلاقها لن تعود إلى مزاولة عملها حتى تتمكن من الحصول على ترخيص لها من البنك المركزي اليمني.

وحذر شفيق من مخالفة القوانين الخاصة بالبنك المركزي، مشيرًا أنه سوف يخضع للمساءلة القانونية حيال ذلك وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل المخالفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى