(الحسيني اللحجي) يصعد إلى الدرجة الثانية لكرة القدم

> تعز «الأيام» فارس نعمان : تصوير/ سامي الحنظلي :

> * صعد فريق نادي الحسيني اللحجي بقيادة مدربه الشباب (معاذ فيصل) إلى دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم لأول مرة في تاريخه إثر فوزه الثمين والتاريخي على نظيره فريق شباب عريب بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس على ملعب الشهداء في مدينة تعز ، في ختام لقاءات الجولة الخامسة والأخيرة ، من منافسات المجموعة الخامسة في (تجمع تعز) لبطولة دوري أندية الدرجة الثالثة (أبطال المحافظات) المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم (2021 - 2022)، التي شاركت فيها فرق أندية : (الصحة تعز - شباب القدس إب - يحصب يريم إب - هلال الصومعة البيضاء - شباب عريب البيضاء - والحسيني لحج) .. وقد جاءت أهداف فريق الحسيني اللحجي عن طريق كل من : (محمد منذوق في الدقيقة 57 ، وهيثم محمد خرابة في الدقيقة 84 ، وراجي زين في الدقيقة 89 .. فيما سجل هدف فريق شباب عريب لاعبه قاسم محمد قاسم في الدقيقة 83)، وقد شهدت المباراة طرد قائد فريق الحسيني (راجي زين) في الدقيقة (90) بعد نيله الإنذار الثاني بسبب إضاعته للوقت.

* وفي نهاية اللقاء الذي حضره الإخوة : أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز ، وخالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج ، ومحمد علي القدسي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية في المحافظة ، تم تسليم كابتن فريق نادي الحسيني اللحجي كأس البطولة والمركز الأول لمنافسات المجموعة الخامسة في تجمع تعز.

هلال الصومعة يفوز على يحصب يريم

* وفي مباراة أخرى .. ضمن منافسات الجولة ذاتها ، حقق فريق نادي هلال الصومعة أمس فوزًا مستحقاً على نظيره يحصب يريم ، كان قوامه 3 - 0 ، وقد أحرز أهداف هلال الصومعة كل من : (جلال محمد المحسني في الدقيقة 13 ، وريان عبد الرحمن في الدقيقة 23 ، وطلال عبد القادر في الدقيقة 88) .. وبهذا الفوز رفع فريق هلال الصومعة رصيده إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني، فيما ظل فريق يحصب يريم في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

الصحة التعزي يقلب الطاولة على شباب القدس

* وفي اللقاء الثالث نجح فريق نادي الصحة في تحويل خسارته بهدف إلى فوز مستحق على فريق شباب القدس بهدفين مقابل هدف ، وكان قد تقدم شباب القدس بهدف السبق عن طريق مهاجمه خالد محمد علي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 18، بيد أن فريق الصحة التعزي نجح في إدراك التعادل عن طريق لاعبه جلال عبد المنعم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب البديل رشاد مصلح هدف الفوز لفريق الصحة في الدقيقة 80.

- وفي ما يلي نورد قائمة ترتيب فرق المجموعة الخامسة في «تجمع تعز» بعد ختام الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات البطولة كالتالي : (1) شباب الحسيني 13 نقطة .. (2) هلال الصومعة 10 نقاط .. (3) الصحة تعز 9 نقاط .. (4) يحصب يريم 6 نقاط .. (5) شباب عريب 4 نقاط .. (6) شباب القدس نقطة واحدة.

- وبالنسبة لعميد الهدافين فقد حصد مهاجم فريق الحسيني (هيثم محمد عبدالله خرابة) لقب هداف منافسات التجمع، برصيد (6) أهداف، فيما احتل لاعب فريق شباب عريب (قاسم محمد قاسم) المركز الثاني برصيد (4) أهداف .. ولا يسعنا هنا إلا أن نهنئ فريق نادي الحسيني الرياضي اللحجي (البطل) على البطولة، وتأهله إلى دوري أندية الدرجة الثانية ، وهو إنجاز يرفع الرؤوس عالياً في المحافظة الرياضية لحج .. كما نهنىء الكابتن الهداف (هيثم محمد خرابة) لانتزاعه لقب هداف البطولة بجدارة واستحقاق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى