الشعلة يواصل التحليق وخيبل والميناء يتمسكان بفرصة الفوز بلقب دوري ممتاز الطائرة

> عدن«الأيام» خاص :

> * واصلت طائرة فريق الشعلة توهجها حيث قدم لاعبوها العروض المميزة في التصفيات النهائية لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة ، وذلك بتحقيقهم للفوز الثالث بثلاثة أشواط دون مقابل على منافسه فريق سيئون ضمن مباريات الجولة الثالثة للبطولة التي ينظمها الإتحاد العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ، وبدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ، بمشاركة ناديي الميناء والشعلة من عدن .. وخيبل من (المهرة) وشباب القطن وسيئون من (وادي حضرموت) وأهلي الغيل من (ساحل حضرموت) ، والتي تستضيف منافساتها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية بعدن في الفترة بين 8 - 13 مارس.

* وقد استطاعت طائرة فريق الشعلة مواصلة تحليقها ببراعة ، فوق سماء التصفيات النهائية لدوري الممتاز من خلال تخطيها فريق سيئون بثلاثة أشواط دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة ليرفع فريق الشعلة بهذا الفوز رصيده النقاطي إلى 8 نقاط في الصدارة ، في حين مع الخسارة تجمد رصيد فريق سيئون عند رصيده السابق 5 نقاط.

* وفي مباراة أخرى حلقت طائرة فريق خيبل فوق أجواء القطن واستطاعت ببراعة ضرب مواقعها بثلاثة أشواط دون مقابل ، في لقاء لم يجد فيه لاعبو خيبل المهرة صعوبة في تخطي منافسهم لفارق الامكانيات والاستعداد الجيد الذي رجح كفة فريق خيبل المهري في المباراة .. فيما عجز فريق أهلي الغيل في الخروج بنتيجة إيجابية ، وذلك بسقوطه الثالث أمام فريق الميناء العدني بثلاثة أشواط دون مقابل ليرفع الميناء رصيده إلى 6 نقاط ، فيما لازال رصيد فريق أهلي الغيل خالياً من النقاط.

* هذا وتتواصل مباريات الجولة الرابعة صباح اليوم السبت بإقامة ثلاثة لقاءات ، يلعب في المباراة الأولى فريقا خيبل المهرة وسيئون ، وأهلي الغيل وشباب القطن في المباراة الثانية .. في حين يصطدم الجاران الشعلة والميناء في المباراة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى