عزاني الطائرة لـ "الأيام" : فرق بطولة الدوري الممتاز ظهرت بمستوى رائع

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * أكد الأخ حسين عوض موسى العزاني نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة أن المستوى الفني لبطولة دوري ممتاز الطائرة يعتبر جيداً ، وقد ظهرت الفرق المشاركة إلى ما قبل انتهاء الجولة الرابعة بصورة أكثر من رائعة .. مضيفاً أن ديمومة وانتظام مثل هذه البطولات سيعود بالفائدة الفنية على الفرق ، وسيساعد بصورة مباشرة على الارتقاء والنهوض بمستوى لعبة الكرة الطائرة على المستوى المحلي.

* وأشاد عزاني الطائرة ، في تصريح صحفي لـ "الأيام" بالحضور المثالي للفرق في منافسات البطولة التي شهدت تنافسا قويا أفرز أسماء ومواهب جديدة ، سيكون أمامها مستقبل واعد وهو الامر الذي سيعطي الاتحاد دافعاً لتنظيم العديد من البطولات وتوسيع قاعدة المشاركة ، لتشمل جميع الفئات السنية في المستقبل ، ليتسنى له أيضاً فرصة اختيار منتخبات قوية تسجل حضورها خارجيا بصورة مشرفة .. حاثاً اللاعبين والمدربين على استغلال المشاركة في البطولات ، لتقديم أفضل ما عندهم ، والعمل على تطوير قدراتهم الفنية والمهارية لعكس صورة حقيقية عن لعبة الكرة الطائرة.

* وأضاف حسين عوض العزاني قائلاً : "نشعر بالارتياح لاهتمام المعنيين ، بتنفيذ خطة وبرامج الاتحاد ، وحرصهم على إيلاء رعاية خاصة بالأندية ولاعبيها ، من خلال تسخيرهم الامكانيات وتسهيل كثير من المعوقات التي تقف في طريق تطوير لعبة الكرة الطائرة .. مشيرا إلى أن الإتحاد العام قد أعد خطة نشاطات للعام الحالي تتضمن إقامة عدد من البطولات والمسابقات .. مؤكداً أن العام الحالي 2022م ، سيكون مليئاً وحافلاً بالنشاط .. كما بارك عزاني الطائرة تنظيم هذه البطولة وظهورها بهكذا كيفية وتألق إلى هذه اللحظة ، شاكراً كل الجهود التي بُذلت ، وفي مقدمتها جهود وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نائف البكري التي ساهمت في تذليل وتسهيل كافة الصعوبات وكانت متجاوبة مع الاتحاد العام في توفير كثير من المتطلبات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى