التضامن وسمعون والحسيني والمحويت وآزال يصعدون إلى الدرجة الثانية

> شبوة «الأيام» خاص :

> * حسم تضامن شبوة بطاقة التأهل الوحيدة للمجموعة الثالثة في (تجمع شبوة ) لأندية الدرجة الثالثة المؤهلة لدوري الدرجة الثانية ، وذلك بعد فوزه المستحق بهدفين دون مقابل صباح أمس الجمعة على نظيره فريق قصيعر من ساحل حضرموت في آخر مبارياتهما في التجمع.

* وفي تجمع المهرة أختتمت عصر أمس الجمعة مباريات المجموعة الرابعة بتأهل سمعون الشحر إلى دوري الدرجة الثانية ، وإعلان نفسه بطلاً للمجموعة ، عقب فوزه على نظيره قادسية ساه بهدفين دون رد في آخر مباريات البطولة التي جرت أحداثها على ملعب الشهيد مخبال بالغيظة .. وحسم سمعون البطاقة برصيد 13 نقطة تاركاً منافسه فرتك المهرة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة في ختام التجمع.

* وكان الحسيني اللحجي قد ضمن الصعود إلى دوري الدرجة الثانية عن المجموعة الخامسة (تجمع تعز ) التي جرت مبارياتها على ملعب الشهداء ، وذلك عقب فوزه عصر أمس الأول الخميس على شباب عريب البيضاء بثلاثة أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى 13 نقطة.

* وفي المجموعة السادسة (تجمع الحديدة) فاز شباب المحويت بنيل بطاقة الصعود إلى دوري الدرجة الثانية ، عقب فوزه على فريق (شباب السخنة) بـ 2 - 1 ، وذلك عصر أمس الأول الخميس رافعا رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة .. وعصر أمس الجمعة حسم آزال صنعاء المنافسة لصالحه في تجمع صنعاء (المجموعة الاولى ) بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة اثر تعادله مع نجم سبأ ذمار 1 - 1.

* هذا ولم ينطلق (تجمع عدن) ، والذي كان من المفترض أن تشارك فيه أندية : (نصر عدن ، الميناء عدن ، عرفان أبين - الفجر أبين - الشرارة لحج - وصمود الضالع) ، إذ أن هناك حديث عن نقل التجمع إلى مدينة لودر في أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى