جوارديولا : سنخوض مباراة نهائية أمام كريستال بالاس

> لندن «الأيام» وكالات :

> * أكَّد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه غير متحمس من احتمالية الفوز بالثلاثية .. علماً أن السيتي يُطارد 3 كؤوس هذا الموسم ، لكن رغم أنه فاز بـ 8 منهم في 6 أعوام مع النادي، قال جوارديولا إن الكؤوس ليست هي التي تمنحه الدوافع ، ويتصدر مانشستر سيتي، ترتيب الدوري الإنجليزي، كما أنه صعد لدور الثمانية ببطولتي دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي .. وبدلاً من ذلك يركز جوارديولا على الفوز بالمباريات الفردية؛ حيث يقود الفريق في مباراته المقبلة أمام كريستال بالاس، يوم الإثنين المقبل .. ويظل الصراع على لقب الدوري الممتاز متقاربًا ، خاصة وأن ليفربول ، صاحب المركز الثاني ، يبتعد بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي ، ولديه مباراة مؤجلة، كما أنه سيحل ضيفًا على مانشستر سيتي الشهر المقبل.

* ويشعر جوارديولا، أن هناك هامشًا محدودًا للأخطاء في كل مباراة متبقية هذا الموسم ، وسيتعامل مع كل المباريات المتبقية على أنها مباريات كؤوس نهائية .. وقال المدرب الإسباني : "دائما ما تكون المباريات على ملعب كريستال بالاس صعبة .. إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا ونعلم هذا .. نتمنى أن يكون بإمكاننا الاستعداد بشكل جيد للوصول لمباراة الاثنين بشكل جيد لمواجهة منافسنا .. دائمًا ما يكون في ذهني أن كل مباراة نخوضها هي مباراة نهائية ، عندما نبدأ اللعب في آخر 10 مباريات بالدوري الممتاز .. عندما يجب عليك أن تلعب 55 مباراة لا تعد هذه مباريات نهائية، لكن عندما يتبقى لك 10 مباريات تصبح كلها مباريات نهائية"، وكان فريق كريستال بالاس قد فاز على (السيتي) (2 - 0) عندما التقيا في أكتوبر الماضي في مانشستر ، ويتوقع جوارديولا مباراة صعبة أخرى.

* من جهة أخرى تحدث رالف رانجنيك ، مدرب مانشستر يونايتد ، عن مشكلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة ، بالسفر إلى البرتغال ، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه أمس الجمعة، والخاص بمواجهة توتنهام هوتسبير اليوم السبت ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز .. واستهل رالف رانجنيك المؤتمر بالحديث عن مواجهة توتنهام قائلاً : "نحن ندرك جيدًا مدى أهمية مباراة اليوم، علينا الفوز باللقاء، خاصة أننا حظينا بأسبوع جيد من التدريبات".

* وتطرق إلى كريستيانو رونالدو قائلًا : "واصل التدريبات في الأمس وخاض الحصة التدريبية بالكامل ، وبالتالي أرى بأنه سيكون جاهزًا اليوم، لم أسأله ما إذا كان سعيدًا في مانشستر في هذا النادي، هو جاهز مرة أخرى، وسنرى أفضل تشكيل سنعتمد عليه اليوم السبت".

* أما عن اعتبار مانشستر يونايتد وآرسنال المرشحين الأبرز لاحتلال المركز الرابع قال: "نعم، ولكن الأمر لا يتعلق بنا فقط، هناك فريقان أو 3 فرق أخرى، لا تزال هناك 10 مباريات متبقية، وعلينا النظر إلى أنفسنا وعدم فقدان نقاط أخرى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى