برشلونة يستدرج أوساسونا اليوم .. ومايوركا يصطدم بريال مدريد غداً

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * واصل ريال مدريد تدريباته عقب التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب باريس سان جيرمان استعدادا لمباراة يوم غد الاثنين أمام مايوركا .. وقد شارك جميع اللاعبين في مران الأمس بقوة، حتى الذين خاضوا مباراة الأربعاء الماضي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال ضد باريس سان جيرمان.

* وتأكدت جاهزية الفرنسي (كريم بنزيما والبرازيلي إيدير ميليتا والإسباني ناتشو فيرنانديز) للقاء فريق مايوركا يوم غد الإثنين في الدوري .. وكان اللاعبون الثلاثة ، قد شعروا بالإجهاد عقب مواجهة بي إس جي، وأجروا تدريبات استشفاء أمس الأول الجمعة، قبل أن يتمرنوا أمس السبت بشكل طبيعي.

* ولليوم الثاني على التوالي يخلو ريال مدريد من الغيابات وسط حالة من الحماس بين اللاعبين والجهاز الفني بعد التأهل الصعب إلى ربع نهائي تشامبيونز ليج، ويسعى رجال المدرب أنشيلوتي ، للدفاع عن فارق الـ 8 نقاط ، التي تفصلهم عن أقرب منافسيهم عندما يلتقي مايوركا الذي يسعى هو الآخر لكسر سلسلة نتائج سلبية بـ 4 خسائر متتالية أمام بيتيس وفالنسيا وريال سوسيداد وسيلتا فيجو.

* من جهة أخرى سيزور إشبيلية رايو فايكانو ، مع ضمان المركز الثاني بتفوقه على البرسا وأتلتيكو .. ويحتل فريق نادي إشببيلية المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن الريال، ويحل ضيفا على منافس منهك بعد تعرضه لـ 6 خسائر متتالية.

* ويستضيف برشلونة نظيره أوساسونا مساء اليوم الأحد ، بعد معاناته في الفوز على إلتشي في المباراة الأخيرة .. وكان أتلتيكو مدريد قد حقق انتصارا صعبا على ضيفه قادش (2 - 1) الجمعة، في افتتاح الجولة الـ 28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني .. ورفع أتلتيكو رصيده بذلك إلى 51 نقطة، في المركز الثالث مؤقتا ، محققا رابع انتصاراته على التوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى