​محافظ المهرة يتفقد سير الأعمال في سفلتة شوارع الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
تفقد محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم الأحد، سير العمل في مشروع سفلتة الشوارع الداخلية لمدينة الغيظة المتضررة من إعصار لبان، الذي تنفذه مؤسسة مقبل مبارك وإخوانه للتجارة والمقاولات العامة و خدمات حقول النفط، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وإشراف قطاع الشؤون الفنية بالمحافظة.

وخلال الزيارة، اطلع المحافظ "بن ياسر" على سير الأعمال الجارية في سفلتة عدد من الشوارع ومنها تقاطع دوار خط الجامعة، المعهد التقني، وشارع حافة السادة، مستمعًا من المهندس فاضل حزام ممثل الشركة المنفذة إلى شرح مفصل حول سير تنفيذ المشروع في مرحلته الأولى.

وحثّ المحافظ على مضاعفة الجهود والإسراع في العمل والإنجاز، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة المنفذة للمشروع، مبديًا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات بحسب الإمكانيات المتاحة.

ويتكون مشروع إعادة تأهيل الطرق الداخلية لمدينة الغيظة في مرحلته الأولى من 14شارعًا بإجمالي أطوال 23 كم وتأهيل كلي وإعادة إنشاء 2.2كم مع تأهيل أرصفة مع بلاط وطلاء لـ 12كم، وإنشاء طبقة أسفلت 5.3 كم وتأهيل جزئي أسفلت لخنادق ومقاطع منهارة 3.5 كم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى