​لحج..إجراءات للحد من التسرب الوظيفي في مستشفى ابن خلدون

> الحوطة«الأيام» خاص:

>
قام اللواء ركن أحمدعبدالله تركي محافظ محافظة لحج اليوم الأحد بزيارة تفقدية لمستشفى ابن خلدون العام بالمحافظة بهدف مراقبة وتقييم سير العمل الصحي في المستشفى الحكومي.

 وتوعد المحافظ تركي باتخاذ إجراءات وعقوبات للحد من التسرب الوظيفي الذي تعاني منه المستشفى كواحدة من المشاكل والمعوقات التي يسعى المحافظ للتخلص منها، دون ذكر مزيد من التفاصيل.  

وخلال الزيارة التفقدية وقف المحافظ أمام المستجدات والتطورات المتعلقة بسير العمل الإداري والخدمي في مستشفى ابن خلدون وتقييم أداء الإدارة والطاقم التشغيلي للمستشفى.

وتأتي هذه الزيارة بغية تلمس المعوقات التي تحول دون إحداث نقلة نوعية في الأداء الخدمي داخل المستشفى.

واطلع المحافظ على الإنجازات والمعوقات وخلال الزيارة اتخذ عدد من القرارات اللازمة لمواجهة العراقيل وذلك بالتشاور مع مدير الخدمات الطبية بالمحافظة والممثلة د.عارف عياش وإدارة المستشفى ممثلةً بالدكتور جلال السقاف ومدراء بعض المكاتب الخدمية ذات العلاقة كـ إدارة المالية.

وأبدى المحافظ استعداده الدائم لتقديم الممكن لخدمة المستشفى وتحسين نوعية الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطن وحلحلة مشاكل الموظفين وتذليل الصعاب التي تواجهم.

وخرج اللقاء بمجموعة من القرارات والتصورات العاجلة أبرزها عمل آلية للحد من التسرب الوظيفي إلى جانب تنظيم عمل المخازن  وتحسين خدمات الطوارئ التوليدية وتشكيل لجنة لتنسيق عمل المنظمات المانحة واستهداف الكادر المستحق والمؤهل بإشراف د.رشيد محمود البكري مستشار المحافظ للشؤون الصحية ود.عارف عياش مدير مكتب الصحة بالمحافظة ود.جلال السقاف المدير العام للمستشفى ونائبه باسم عبدالله وذلك بتنسيق مباشر مع السلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً بمحافظ المحافظة ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات والنازحين.

الجدير بالذكر أن الزيارة تأتي بالتزامن مع استعداد المستشفى لاستقبال الفريق الكوبي الذي كان حاضرًا في قاعة الاجتماع والمنتظر مباشرة العمل بالمستشفى مطلع إبريل القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى