​منتخب خورمكسر آخر المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة البكري للشباب

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
* أكمل فريق منتخب خورمكسر لكرة القدم عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة البكري للشباب بعد فوزه على فريق منتخب الشيخ عثمان بنتيجة هدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب الهوكي بكريتر ، وذلك في إطار منافسات البطولة الخاصة بمديريات العاصمة عدن التي تقام بمشاركة ثمانية منتخبات من مديريات العاصمة عدن من مواليد 2004 - 2005 وهي : ( صيرة ، المعلا ، التواهي ، خورمكسر ، المنصورة ، الشيخ عثمان ، البريقة ، ودار سعد ) يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، بدعم من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم اللجنة الإشرافية لملعب الهوكي الترابي بكريتر .. وقد سجل هدف المباراة الوحيد مهاجم خورمكسر إبراهيم علي هوندا.

* وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق منتخب خورمكسر (إبراهيم عبده علي هوندا) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلمها من القائد الكشفي المعروف وعضو اللجنة الفنية بمكتب الشباب والرياضة بعدن الأستاذ علي مرشد عقلان ، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .. وقد أدار اللقاء باقتدار الحكم رأفت فضل النورجي ، وراقبها فنياً الكابتن عادل الشبري .. وبهذا الفوز يتأهل فريق منتخب خورمكسر إلى نصف نهائي هذه البطولةلملاقاة فريق منتخب مديرية التواهي عصر غد الثلاثاء الموافق 15 مارس ، ويذكر أن منتخب البريقة تم اعتباره خاسراً المباراة نظراً لوجود لاعب شارك في صفوفه رغم تجاوزه السن القانونية للبطولة.

* يلتقي عصر اليوم الإثنين فريقا منتخبي (صيرة والمنصورة) في أولى مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الشهيد البكري لمديريات العاصمة عدن للشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى