​لجنة تجمع المهرة تعلق نتيجة مباراة فرتك وسمعون

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

>
* في آخر مباريات أبطال المحافظات في تجمع المهرة لحساب المجموعة الرابعة فاز فريق نادي سمعون على القادسية بساه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأول على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة ، وبذلك الفوز رفع فريق نادي سمعون الرياضي رصيده إلى 13 نقطة متصدراً فرق التجمع البالغ عددها 6 أندية مشاركة، وأكد رئيس لجنة تجمع أبطال المحافظات في المهرة الأخ صالح الحواني ، أنه نتيجة لتقديم احتجاج من قبل نادي فرتك على نادي سمعون لإشراكه لاعبين تم تسجيلهم بشهادات الميلاد في مباراة فرتك وسمعون ، وبسبب الاحتجاج المقدم من فرتك تم (تعليق نتيجة مباراة سمعون أمام فرتك) حتى يتم البث فيها ، من قبل لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد ولجنة المسابقات ، لإقرار لمن ستكون بطاقة التأهل إلى الدرجة الثانية .. هل لسمعون (13 نقطة) أو لفرتك (12 نقطة) ..؟

* هذا وقد ذهبت جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدمة من (ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج) إلى لاعب سمعون"محمود اليزيدي" .. وقد جرى عقب نهاية اللقاء تكريم الأندية المشاركة في التجمع  ، وكذا الحكام والإعلاميين بشهادات تقديرية.

* حضر اللقاء محمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة المهرة ، وحسن المسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، والأخ (الإثنين عمر سويلم) رئيس اتحاد كرة القدم في المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى