​صافرات الاستهجان تدوي ضد ميسي ونيمار في حديقة الأمراء

> باريس «الأيام» متابعات :

>
* عبَّرت جماهير باريس سان جيرمان ، عن غضبها الشديد تجاه الثنائي (ليونيل ميسي ونيمار جونيور) ، خلال مباراة بوردو يوم أمس الأحد ، في الجولة 28 من الدوري الفرنسي .. وأطلقت جماهير "بي إس جي" صافرات الاستهجان ضد ميسي ونيمار قبل اللقاء ، وكذلك المدير الفني للفريق ماوريسيو بوكيتينو .. وفي المقابل صفقت الجماهير الباريسية للمهاجم الشاب كيليان مبابي.

* المثير أنَّ صافرات الاستهجان ضد ميسي ونيمار ، استمرت قبل وأثناء المباراة ، حيث دوَّت الصافرات في ملعب حديقة الأمراء ، كلما لمس أحدهما الكرة .. إذ تشعر الجماهير الباريسية بالحزن الشديد بعد الخروج المؤلم من دوري الأبطال بالخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة (1 - 3) يوم الأربعاء الماضي .. ولم تكتف جماهير باريس بالهجوم الشديد على نجوم الفريق فقط، فقد علقت لافتات في الملعب تطالب فيها برحيل رئيس النادي (ناصر الخليفي) والمدير الرياضي (ليوناردو).

* وكتبت جماهير سان جيرمان على إحدى اللافتات "مبابي في باريس .. وليوناردو على مقصلة التعذيب" ، وأضافت في لافتة أخرى موجهة لإدارة النادي "إرحلوا" .. كما هتفت رابطة ألتراس بي إس جي بهتافات تقول "نحن باريس".

* وعلق ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جرمان على صافرات الاستهجان التي تعرض لها الثنائي ليونيل ميسي ونيمار ، وصرح بوكيتينو عبر قناة أمازون برايم "صافرات الاستهجان كان المقصود بها الجميع ، نحن فريق واحد ، نحن جميعًا معًا ، إنه وضع محزن للغاية ، علينا التركيز للفوز بلقب الدوري ، نحن متقدمون على أقرب منافسينا بـ 15 نقطة .. الوضع صعب جدا، أتفهم إحباط وخيبة أمل جماهيرنا، ونشاركهم نفس الشعور، نحن جميعا محبطون للخروج من دوري أبطال أوروبا".

* وكرر المدرب الأرجنتيني في ختام تصريحاته : "الموقف صعب، ولكن لن نغير الماضي، أحاول التركيز والفوز باللقب وكذلك في المباريات المقبلة".

* وفاز باريس سان جيرمان على ضيفه بوردو بثلاثية دون رد ، وسجل أهداف اللقاء : كيليان مبابي ونيمار ولياندرو باريديس في الدقائق 24 و52 و61، وبهذا الفوز ، يرفع بي إس جي رصيده إلى 65 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة، بينما تجمد رصيد ضيفه عند 22 نقطة في المركز العشرين والأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى