وحدة الحامي وأهلي الغيظة يفوزان في بطولة الفقيد عوض السقطري

> الريدة «الأيام» فهمي باحمدان:

> * حقق فريق كرة القدم الأول لنادي الوحدة الرياضي بالحامي فوزا ثمينا وهاما على نظيره فريق النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير بنتيجة هدفين دون رد ، في ثاني مباريات بطولة الفقيد عوض سعد السقطري في نسختها الثالثة 2022 والتي يقيمها نادي الريدة الرياضي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت .. وقد أنهى الوحدة الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف عمر محمد بقرف ، وفي الشوط الثاني عزز الوحدة هدفه بهدف ثان عن طريق خالد بقرف لينهي المباراة فائزا بهدفين دون رد.

* وفي ثالث المباريات مني المكلا بخسارة غير متوقعة من نظيره أهلي الغيظة أحد ضيوف البطولة في هذه النسخة وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف .. سجل الأهلي هدفا مبكرا حمل توقيع لاعبه محمد صالح باشبيب بعد مرور أربع دقائق على بدء المباراة ، وفي الدقيقة 40 سجل الهدف الثاني عبد الرحمن باخمبش ، أما الهدف المكلاوي فسجل في الشوط الثاني بواسطة محمد صويلح من علامة الجزاء.

* وكان مقررا أن تجرى عصر أمس الإثنين مباراة الفريق المنظم نادي الريدة وضيفه قشن إلا أن انسحاب قشن سيبقي بطاقة التأهل لدور الاربعة في هذه المجموعة محصوراً بين الريدة والنخبة اللذين سيتواجهان يوم الأحد 20 مارس ، وتنطلق يوم الخميس 17 مارس مباريات الجولة الثانية بلقاء الشبيبة وشباب روكب، فيما يلتقي يوم الجمعة 18 مارس سمعون وأهلي الغيل وعصر السبت 19 مارس يلتقي المكلا وقصيعر .. وكان تضامن حضرموت قد حقق فوزا مستحقا على شبيبة الديس الشرقية في افتتاح لقاءات البطولة الجمعة 11 مارس بنتيجة هدفين دون رد .. الجديربالذكر أن مباريات البطولة تقام على ملعب كرة القدم بمنشأة الفقيد عوض سعد السقطري بنادي الريدة بمديرية الريدة وقصيعر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى