السقاف : كنا نأمل في إقامة المريسي بالشراكة مع الوزارة والاتحاد وأبدينا مرونة كبيرة دون استجابة

> عدن «الأيام» وائل بن بريك :

> فيما قطع رحلته العلاجية وعاد بشكل مفاجئ الى عدن ..

* عقد الأخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ومستشار محافظ العاصمة عدن اجتماعاً موسعاً بالأندية الرياضية العدنية بدعوة من مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. وخلال الاجتماع تطرق السقاف ، إلى أهمية المرحلة المقبلة والإنجازات الكبيرة ، التي حققتها الرياضة العدنية ، والتي تكللت بالنجاح مؤخراً متمثلة بدوري عدن الممتاز.

* وقال السقاف : "كنا نأمل أن تقام بطولة الأسطورة الفقيد علي محسن المريسي الكبيرة بالشراكة مع الوزارة والاتحاد حيث أبدينا مرونة كبيرة حيال ذلك مع وفد الوساطة للوصول لحلول ومعالجات تكبح أخطاء الاتحاد العام لكرة القدم لكن دون جدوى ، وأنا أشيد بجهود وتكاتف الأندية بالحفاظ على لحمتها ضد كل من يسعى لإحداث الشقاق والانقسامات بينها .. وأؤكد بأن أندية عدن والجنوب لها إرث رياضي كبير ولن نسمح لأحد أيا كان المساس بذلك".

* وكان قد أسدل مؤمن السقاف الستار على بطولة علي محسن المريسي الرمضانية للموسم 26 ، والذي أقيم برعاية كريمة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بمشاركة أندية من مختلف محافظات الجنوب.

* هذا وناقش ممثلو الأندية مع الأخ مؤمن السقاف أهم المعوقات والصعوبات التي تواجه أنديتهم شاكرين له في الوقت ذاته الدعم المادي الشهري والسخي المقدم من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والذي أنعش الحركة الرياضية في كثير من الاندية.

* الجدير بالذكر أن الأخ مؤمن السقاف كان قد وصل إلى العاصمة عدن في الساعات الأولى من فجر أمس الإثنين بعد أن قطع رحلته العلاجية في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى