تزايد القلق بشأن إصابة محمد صلاح

> ليفربول «الأيام» متابعات :

> * تزايد القلق في ليفربول بشأن الإصابة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح يوم السبت الماضي ضد برايتون ، بعد تواصل غيابه أمس الاثنين ، عن تدريبات الريدز استعداداً للقاء أرسنال غداً الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 27 للبريميير ليج.

* وتم استبدال المصري يوم السبت في الفوز على برايتون بهدفين نظيفين ، بعد لحظات من تسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 61 ، بسبب تعرضه لإصابة في القدم .. وخفف مدرب ليفربول يورجن كلوب من المخاوف بشأن إصابة صلاح في تصريحات عقب المباراة ، قال فيها : «نعتقد أن الإصابة ليست خطيرة ، لكن هذا ليس صحيحاً 100% عندما ترى صلاح يجلس ، هو لا يتعرض كثيراً للإصابات ولذلك آمل أن يبقى هكذا ، علينا الآن أن نرى».

* وبعد غيابه عن تدريبات الأمس زاد القلق داخل ليفربول بشأن إصابته ، حيث يواجه المهاجم المصري الآن سباقاً مع الزمن ، ليكون لائقاً لمواجهة أرسنال ، إذ يسعى الريدز لتحقيق الانتصار التاسع على التوالي بالدوري الانجليزي لإبقاء الضغط على مانشستر سيتي المتصدر.

* وكان آرسنال قد فاز على ضيفه ليستر سيتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأول الأحد، ورفع آرسنال رصيده إلى 51 نقطة بالمركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 33 نقطة بالترتيب 12.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى