​لجنة من وزارة الدفاع تتفقد الوحدات اللوجستية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
واصلت اللجنة العسكرية المكلفة من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، اليوم الإثنين، زياراتها التفقدية لعدد من الوحدات والمؤسسات اللوجستية التابعة للقوات المسلحة في إطار النطاق الجغرافي للمنطقة العسكرية الرابعة ضمن مهامها التقييمية للمستوى الإداري واللوجستي للمناطق العسكرية الأولى والثانية والرابعة، وفقًا لخطة وزارة الدفاع وهيئة رئاسة الأركان العامة التي دشنتها للعام 2022.

وشملت زيارة اللجنة الوزارية مستشفى عبود واجتمعت اللجنة بالطاقم الطبي التابع للمستشفى، واستمعت منهم إلى الصعوبات الذي ترافق سير العمل وزارة قسم غسيل الكلى والعيادات الخارجية فيه ومدرسة الشهيد جندوح للتمريض التابعة لدائرة الخدمات الطبية العسكرية التي تم تأسيسها منذُ عام 1950، وقد تخرجت منه ما يقارب 36 دفعة في مجال التمريض وقامت اللجنة بزيارة مستشفى صلاح الدين العسكري التابع لدائرة الخدمات الطبية وكان في استقبالها د. حيدرة الزامكي مدير المستشفى وشملت اللجنة ضمن زيارتها إدارة الوقود وإدارة الغاز التابعة للقاعدة الإدارية عدن وزارت اللجنة الورشة الفنية.

وقامت اللجنة بزيارة دائرة الهندسة العسكرية والتقت بنائب مدير دائرة الهندسة العسكرية (عدن) والكادر التابع لهم، واستمعت إلى شرح وإيضاح موسع حول المهام الموكلة إليه والصعوبات التي تعترض أدائها، وإمكانية إيجاد الحلول التي ستسهم في تعزيز دورها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى