​اللجنة الأمنية بتعز تبحث تثبيت الاستقرار وضبط المخالفين للقانون

> تعز «الأيام» خاص

>
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز في اجتماعها المنعقد، اليوم الإثنين، برئاسة وكيل المحافظة د. عبد القوي المخلافي، الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وأشاد الوكيل المخلافي في الاجتماع الذي حضره القائم بأعمال رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبده البحيري، ورئيس محكمة الأموال العامة القاضي أحمد سلطان، وقيادات عسكرية وأمنية، بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات وكذلك جهود الأجهزة الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار وضبط المخالفين للقانون وإحالتهم للقضاء.

وتطرق القائم بأعمال رئيس محكمة الاستئناف، إلى سير القضايا في المحاكم والنيابات وإجراءات سير التقاضي والصعوبات التي يواجهها القضاة وأعضاء النيابات، مؤكدًا أهمية التعاون بين الجهات المختلفة للانتصار للقانون وضبط الخارجين عن القانون.

من جانبه، استعرض، أركان حرب محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي، سير الأوضاع في الجبهات وخصوصا الغربية والشمالية الشرقية التي تكبدت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

واستعرض نائب مدير إدارة الشرطة العقيد أنيس الشميري، تقريرا حول الحالة الأمنية والنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية في ضبط الخارجين عن القانون وتحسن مؤشرات الأداء الأمني، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في ضبط المطلوبين للعدالة وحماية الحقوق العامة والخاصة وفق الإجراءات القانونية وبالتعاون مع القضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى