​عدن: استهدف قائد حزام أبين دليل على خيبة القوى الإرهابية في الجنوب

> عدن "الأيام" خاص

>
اعتبرت السلطة المحلية بمحافظة عدن العملية الإرهابية التي استهدفت قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين العميد عبداللطيف السيد فشلًا ذريعًا وخيبة وصلت عليها تلك القوى في مواجهتها مع القوات الأمنية البطلة التي سطرت أروع الملاحم لاستئصال شأفة الإرهاب ومن يقف خلفه.

وجاء في بيان لسلطة العاصمة عدن "تلقت السلطة المحلية بالعاصمة عدن، ببالغ الأسى نبأ التفجير الإرهابي الذي استهدف صباح يومنا هذا الثلاثاء 15 مارس 2022م، موكب العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني قطاع دلتا أبين على الطريق الرابط بين مدينتي زنجبار وجعار، والذي أسفر عن استشهاد وجرح عدد من الجنود والمدنيين الأبرياء".

وأضاف البيان "إننا في السلطة المحلية في العاصمة عدن، إذ نعلن إدانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة الإرهابية، نتوجه بالتعازي الحارة لجميع ٲهالي ومحبي من قضوا في هذا الحادث الإجرامي، سائلين الله لهم المغفرة والرحمة، ومتمنين لجميع الجرحى الشفاء العاجل.

وتابع "تؤكد السلطة المحلية أن هذه العمليات الإرهابية الغادرة التي لجأت إليها القوى المعادية، تعبر عن الفشل الذريع والوضع البائس التي وصلت إليه تلك القوى في مواجهتها مع القوات الأمنية البطلة التي سطرت أروع الملاحم لاستئصال شأفة الإرهاب ومن يقف خلفه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى