​الجبواني يدعم تضامن عتق بمليون ريال ويتكفل بمشاركته في دوري المريسي

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
* قدم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي أحمد الجبواني دعما ماليا بمبلغ مليون ريال لنادي التضامن الرياضي بمناسبة تأهلهم رسميا إلى الدرجة الثانية لكرة القدم بكل جدارة واستحقاق .. إضافة إلى دعمه وتكفله بمشاركة نادي التضامن في دوري الفقيد الأسطورة طيب الذكر (علي محسن المريسي) الرمضاني الذي سيقام خلال شهر رمضان في ملعب الحبيشي بعدن والذي ستشارك فيه أندية المحافظات الجنوبية .. ويأتي هذا الدعم السخي ضمن اهتمامه بالشباب باعتبارهم طاقات خلاقة حقيقية لبناء الحاضر والمستقبل .. هذه اللفتة الطيبة لرئيس المجلس الانتقالي في المحافظة كان صداها واسعاً وطيب الأثر لدى إدارة نادي التضامن ، التي وجدت أن هذا الدعم يأتي من بوابة العبور إلى الأفضل لتجاوز الصعوبات والمعوقات في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة.

* وعبر القائم بأعمال رئيس نادي التضامن الرياضي والثقافي والاجتماعي الأخ نائف محمد جحشان بإسمه ونيابة عن أعضاء الإدارة ، وشباب ورياضي وأنصار النادي عن بالغ شكره وتقديره للدعم المالي المقدم من قبل العميد علي أحمد الجبواني والذي من شأنه تسهيل الكثير من الأمور وتمكين شباب وفرق ألعاب النادي من مزاولة أنشطتهم الرياضية والشبابية.

* وخلال اللقاء أمس بإدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية كرمت إدارة النادي رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة العميد علي أحمد الجبواني بدرع تذكاري ، نظير وقوفه ودعمه لسفير شبوة على طريق التأهل إلى الدرجة الأولى موقعه الطبيعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى