​منتخب التواهي يهزم خورمكسر ويلتقي صيرة في نهائي بطولة الشهيد بكري للشباب

> عدن «الأيام» خاص :

>
* تمكن فريق منتخب التواهي من خطف البطاقة الثانية المؤدية إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق منتخب خورمكسر بركلات الترجيح ، بنتيجة(4 - 2) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ، بالتعادل السلبي من دون أهداف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب الهوكي الترابي ، وذلك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة الشهيد البكري لمديريات العاصمة عدن ، التي تقام بمشاركة 8 منتخبات لمديريات العاصمة عدن من مواليد 2004 - 2005 وهي : ( صيرة ، المعلا ، التواهي ، خورمكسر ، المنصورة ، الشيخ عثمان ، البريقة ، ودار سعد) يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة بدعم سخي من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وتنظمها اللجنة الإشرافية لملعب الهوكي الترابي بكريتر.

* وقد شهدت المباراة في شوطها الأول تبادل الفريقين بالهجمات الطفيفة على المرميين ، دون أي خطورة تذكر ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وفي مطلع الثاني بقي الحال على ما هو عليه إذ لم يتغير أي شيء ، وحاول الفريقان خلق الحلول على أرضية الملعب من خلال شن بعض الهجمات التي لم تؤثر على المرميين ، بينما الدقائق الأخيرة شهدت خطورة نسبية من قبل فريق منتخب التواهي لكنه قوبل بتألق حارس مرمى فريق خورمكسر .. ليحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت لمصلحة فريق منتخب التواهي بنتيجة(4 - 2) .. أدار المباراة الكابتن محمد الربوعي وراقبها فنياً الكابتن عادل الشبري.

* وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق منتخب خورمكسر (خالد فضل محمود) ، كأفضل لاعب في المباراة ، وقد تسلم الجائزة من الأخ مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن .. هذا ويلتقي عصر بعد غد الجمعة الموافق 18مارس فريقا منتخبي (صيرة والتواهي) في المباراة النهائية للبطولة.

* تجدر الاشارة إلى أن (لجنة بطولة الشهيد أبو بكر محمد سيف البكري) سائق حافلة نادي التلال الرياضي، تشرف على مباريات البطولة بصورة رائعة ، بقيادة الكابتن محمد عبدي حمدوز ، وحسين السقاف ، وعادل الشبري والكابتن زاهر فريد .. حضر هذه المباراة : مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى