​(الفجر) يتوج ببطولة الكاراتيه للأشبال والناشئين والشباب بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* توج نادي الفجر الجديد ببطولة الكاراتيه للفئات العمرية : الاشبال والناشئين والشباب التي نظمها اتحاد الكاراتيه في أبين ، بدعم من إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي والتي أجريت منافساتها صباح أمس الثلاثاء على أرضية صالة مدرسة الشهيد بن نعم بمدينة زنجبار بمشاركة نادي الفجر ومركز شباب أبين ونادي خنفر  ونادي حسان .. وقد شهدت مجريات البطولة منافسات ونزالات قوية وممتعة بين اللاعبين المشاركين استطاع خلالها لاعبو نادي الفجر ، من حصد 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية ليتوجوا أبطالاً ، بينما تمكن (مركز شباب أبين) من إحراز المركز الثاني ، بعد نيله ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين ، أما (نادي خنفر) فقد حل في المركز الثالث محققاً ميدالية ذهبية وفضية .. وجاء نادي حسان في المركز الأخير محرزاً ميدالية فضية.

* وتأتي هذه البطولة والتي تعد الأولى للكاراتيه على مستوى المحافظة أبين ، وضمن خطة إدارة الشباب والطلاب لتفعيل العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة في المحافظة.

* حضر البطولة مدير إدارة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي ومدير الاتحادات والأندية عبد الرحمن الشاعري ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، ورئيس اتحاد الكاراتيه يحيى الدعيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى