​دعوة صادقة للجميع

>
​من مواطن جنوبي إلى كل أعضاء الطبقة السياسية الجنوبية المؤمنة باستعادة دولة الجنوب.. إنها لحظة تاريخية علينا استغلالها وإذا لم ترتفع لمستوى المسؤولية الوطنية فسوف نخسر الجنوب إلى الأبد.

مطلوب من الانتقالي الجنوبي وجميع مكونات الحراك الجنوبي الآن وليس غدا التواصل مع بعضنا البعض والعمل على تأسيس جبهة عمل وطني جنوبية هدفها الأول استعادة دولة الجنوب التي دخلت في اتفاق وحدة مع الجمهورية العربية اليمنية بدون شروط، وبعد أن فشلت هذه الوحدة تم شن حروب على الجنوب وتم احتلاله بالقوة أكثر من مرة، لكن شعب الجنوب ومناضليه تمكنوا من تحريره من الاحتلال الشمالي بصوره المختلفة عفاشية وحوثية وقد حان وقت استعادة دولة الجنوب الوطنية الديمقراطية وهي لن تعود أبدا إلا إذا تنازلنا عن مصالحنا الشخصية لصالح مصلحة الوطن.

علينا أن ندرك أن وحدتنا الوطنية هي الضمان الوحيد الذي سوف يمكننا من استعادة هذا الوطن، وعلينا أن ندرك أن الوعود التي قد نسمعها من بعض الحكام العرب لن تمكننا من استعادة الوطن ودولته ولن يمكننا غير وحدتنا الوطنية الجنوبية، لذلك باسم الوطن وشهدائه أدعوكم جميعا إلى التنازل لبعضكم البعض من أجل تحقيق استقلال الجنوب وعودة دولته الاتحادية الديمقراطية.

إنني أتمنى أن تلقى دعوتي هذه قلوبًا صادقة وعقولًا نيرة من أجل الجنوب الذي أضاعته الأنانية وشهوة السلطة.
علينا الاستفادة من كل أخطائنا الماضية وتجنب تكرارها لأن الجنوب أغلى من الروح، فما بالكم بالسلطة.
أن الوضع السياسي والعسكري الدولي اليوم لن يتعاطف مع من يتناحرون من أجل وعود لا قيمة لها، ويجب أن نترفع عن الصغائر لتحقيق الهدف الأساسي الذي قدمنا من أجله عشرات الآلاف من الشهداء منذ عام 1963 حتى اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى