منظمة دولية "أوكسفام " تتطلع على احتياجات صندوق نظافة عدن

> عدن«الأيام» خاص:

> ثمن م. قائد راشد أنعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة عدن، دور منظمة أوكسفام بدعمها السخي للصندوق بالدراجات النارية وصناديق القمامة التي أسهمت في نقل مخلفات المنازل من المناطق ذات الممرات الضيقة والجبلية التي لا تصل إليها دينات الصندوق.

وحدث راشد خلال لقائه في مكتبه، اليوم الأربعاء، م. جون كناني مدير فريق المياه والطاقة والإصحاح البيئي في منظمة أوكسفام باليمن، عن دور المنظمات في مساعدة ودعم صندوق النظافة وكان سببا في تحريك عجلة العمل نحو الأفضل.

واستعرض م. راشد مراحل فقدان صندوق النظافة لأسطول العمل من قلابات وشيولات وسيارات ومعدات أخرى، وكيف بدأ بالتعافي التدريجي، بعد أن تعرض الصندوق لخسارة في الأصول بنسبة 60%، مضيفًا بقوله«رغم الدعم إلا أننا ما زلنا في طور التعافي وما تم تقديمه من المنظمات ساعدنا على حل معوقات معينة، ومع هذا ما تزال بعض المعوقات قائمة وبحاجة إلى الدعم المناسب في الوقت الذي نسعى إلى توسعة عملنا وفق الخطط المتاحة»

من جهته، عبر جون كناني عن سعادته بالعمل المشترك مع صندوق النظافة الذي قال عنه إنه كان بمنتهى المسؤولية والانضباط، وأن تعاون قيادة الصندوق في تسهيل تنفيذ المشاريع كان داعمًا رئيسًا وحافز بتنفيذ مزيد من الأعمال خاصة في المرحلة المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى