البنك الإسلامي يستكمال مشروع أحواض المعالجة بالفشلة

> الحوطة«الأيام» خاص:

> كشف مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة لحج عادل محمد سعيد عن موافقة البنك الإسلامي باستخدام المبلغ المتبقي للعمل في مشروع الصرف الصحي للمدن الحضرية بمدينة الحوطة وضواحيها واستكماله في منطقة الفشلة.

وأشار مدير المياه في تصريح خاص لـ"الأيام" إلى أن هناك إجراءات فنية وإدارية من قبل الوزارة وإدارة المشروع للمدن الحضرية تسبق بدأ العمل في المشروع بعد توقف دام سنوات الذي يعد من المشاريع الاستراتيجية في مجال المياه والصرف الصحي بالمحافظة.


وأوضح مدير المياه أن عمليات الاعتداء على أجزاء من المساحة المتبقية من مشروع أحواض المعالجة لم تحل مشكلتها حتى اللحظة رغم العديد من المذكرات التي رفعت من قبل الجهات المختصة وهيئة الأراضي للنيابة العامة حول الاعتداءات على حرم مساحة مشروع أحواض المعالجة، لافتًا إلى أن الأوضاع الأمنية وعدم تفعيل دور الأمن والنيابات يبقي الخوف والقلق سيد الموقف تجاه ما تتعرض له المساحات المتبقية من المشروع في منطقة الفشلة، مشيرًا إلى أن المؤسسة ستعمل بكل الإمكانيات لتوقيف أعمال أي منشآت بالموقع.

كما أشار مدير المياه في ختام تصريحه إلى أن المساحة المتبقية من مشروع أحواض المعالجة كبيرة ولا توجد قدرة لدى المؤسسة لتسويرها إضافة إلى عدم تفاعل المنظمات المانحة في دعم المؤسسة لتسوير مساحة مشروع أحواض المعالجة حتى لا تكون عرضة للاعتداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى