تعليق ناري من أنشيلوتي قبل مباراة الكلاسيكو

> مدريد «الأيام» متابعات :

> قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ، بالتعليق على استعداد فريقه لمواجهة برشلونة في مباراة الكلاسيكو ، التي يستعد ريال مدريد فيها لمواجهة نظيره برشلونة، يوم الأحد المُقبل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني.

* ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية ، تصريحات لإنشيلوتي قال فيها : "لقد وصلنا في لحظة جيدة، مع الرغبة في اللعب على البرنابيو مرة أخرى بعد الفوز على باريس سان جيرمان، ورغم أن برشلونة يؤدي بشكل جيد، لكن لدينا أمل كبير في الفوز".

* وتحدث عن إصابات الفريق : "لدينا بعض الشكوك حول (كريم بنزيما) ورودريجو بخير ، لن نحسم الموقف حتى اللحظة الأخيرة .. الصدارة ميزة جيدة لنا ، لكن الليجا صعبة، هناك طريق طويل لنقطعه، الفوز بالكلاسيكو يعطي دائمًا مشاعر خاصة، شخصيًا سيكون من الجيد الفوز بالكلاسيو والتتويج بالليجا".

* وعن برشلونة قال : "الجو المحيط بهم حاليًا أفضل بكثير مما كانوا عليه قبل أشهر ، هذا ساعدهم على تغيير النتائج ، بالإضافة إلى أنهم أبرموا صفقات رائعة ، وهم بحالة جيدة .. وبالنسبة لتقييم عمل الحكام فهو أمر معقد ، يجب أن نثق فيما يفعلونه ، أحيانًا يكونون على خطأ ، وأحيانًا على صواب ، وهم جزء مهم من كرة القدم".

* واختتم تعليقاته بالقول : "أما بخصوص فينيسيوس فهو من أكثر اللاعبين تعرضًا للأخطاء ، لأنه لاعب خطير والمنافسون يخشون تقدمه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى