اليوم شبيبة الديس وشباب روكب يفتتحان الجولة الثانية من بطولة الفقيد السقطري

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تنطلق عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من بطولة الفقيد عوض سعد السقطري في نسختها الثالثة لعام 2022 ، التي يقيمها نادي الريدة الرياضي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في مديرية الريدة وقصيعر ، بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم في ساحل حضرموت، وستنطلق مباريات الجولة الثانية بمواجهة شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب ضمن (المجموعة الأولى) التي جرت فيها مباراة افتتاح البطولة بفوز التضامن على الشبيبة بهدفين دون رد.

* مباريات الجولة الثانية ستبدأ يوم غد الجمعة بإقامة مواجهة قوية في إطار (المجموعة الثانية) ستجمع بين (سمعون الشحر وأهلي الغيل) ، وسبق أن خسر الأهلي في الجولة الأولى أمام ثالث هذه المجموعة فريق وحدة الحامي .. وعصر بعد غد السبت 19 مارس الجاري ستجرى ثالث مباريات الجولة الثانية عندما يلتقي المكلا وقصيعر من المجموعة الثالثة ، وسبق المكلا أن خسر مباراته الأولى أمام أهلي الغيظة.

* أما ختام مباريات الجولة الثانية فسيكون يوم الأحد 20 مارس ، بلقاء الريدة (المنظم) ، والنخبة الوافد الجديد .. وهذا اللقاء سيكون حاسماً وفاصلاً للتأهل إلى دور الأربعة لخطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة بعد أن انحصرت البطاقة بينهما اثر انسحاب قشن المهرة من البطولة .. والجدير بالذكر أن مباريات البطولة تقام على ملعب كرة القدم بمنشأة الفقيد عوض سعد السقطري بنادي الريدة بمديرية الريدة وقصيعر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى