اليوم انطلاق تصفيات أبطال المحافظات في (تجمع لودر)

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * تنطلق صباح اليوم الخميس على أرضية ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الرياضي ، الكائن في مدينة لودر تصفيات تجمع لودر لأندية الدرجة الثالثة (أبطال المحافظات) المؤهلة إلى الدرجة الثانية في إطار المجموعة الثانية التي تضم فرق : ( عرفان أبين - صمود الضالع - شرارة لحج - والفجر الجديد بأبين).

* وبهذا الصدد انعقد مساء أمس الأربعاء في قاعة مكتب التربية والتعليم في مدينة لودر الاجتماع الفني للتجمع والذي استهل بكلمتين لمدير مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن أحمد صالح الراعي ومدير عام مديرية لودر الاخ ناصر عوض موسى حيث رحبا باللجنة الفنية وبعثات الأندية المشاركة ، ونقلا تحيات محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم .. مؤكدين دعم السلطة المحلية وتسهيل وتذليل أي صعوبات سعيا لإنجاح التجمع.

* وخلال الاجتماع ناقش مشرف التجمع الأخ أحمد الحسني مع مدربي الأندية المشاركة الآلية ، التي ستقام عليها منافسات التجمع ، بناء على ما جاء في تعميم الاتحاد العام وكافة الجوانب الفنية والتنظيمية المتعلقة بمباريات التجمع .. كما تم خلال هذا الاجتماع إقرار قوائم الفرق ، والزي الأساسي والاحتياطي لكل فريق ، كما تم تحديد مواعيد المباريات من خلال إقامة مباراتين في اليوم وحددت الساعة 7 صباحا موعدا لانطلاق المباراة الأولى فيما ستقام المباراة الثانية في الرابعة عصرا.

* وقد حدد الإجتماع انطلاق منافسات التجمع صباح اليوم الخميس بلقاء يجمع أبناء المحافظة الواحدة عرفان بضيفه الفجر الجديد ، فيما يلتقي عصرا فريقا الصمود من الضالع والشرارة من لحج .. وقد حضر هذا الاجتماع الفني أعضاء لجنة التجمع سمير صالح رئيس اتحاد الكرة بالضالع ،والامين العام لاتحاد أبين عارف الوادي ، وصالح جوبان مشرف الحكام ، والمشرف الفني علي محسن الجعدي ، ومدير مكتب التربية في لودر علي عبد الله ناصر ، ونائب رئيس اتحاد عام الكرة الطائرة حسين عوض موسى ، وسكرتير لجنة الحكام بأبين خالد اليزيدي ونائب رئيس لجنة المسابقات باتحاد أبين والحكم الدولي فهد البجيري وعدد من المهتمين بالشأن الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى