عرفان يكسب الفجر بثلاثية نظيفة في افتتاح منافسات تجمع لودر

> لودر «الأيام» خاص :

> فيما شهد التجمع انسحاب مفاجئ لفريقي صمود الضالع وشرارة لحج ..

> أعلن فريقا الصمود من الضالع والشرارة من لحج ، انسحابهما رسميا من تصفيات أندية الدرجة الثالثة لأبطال المحافظات لكرة القدم ، المؤهلة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية للمجموعة الثانية (تجمع لودر) ، حيث غادر صمود الضالع مدينة لودر صباح أمس الأول الخميس ، عقب حضوره جزءاً من وقائع مباراة الافتتاح ، قبل أن يلتحق به الشرارة مساء نفس اليوم .. وقد شكل انسحاب فريقي ناديي الصمود والشرارة ، مفاجأة للجميع دون الكشف عن الأسباب، خاصة وأن بعثتي الفريقين كانتا قد وصلتا إلى مدينة لودر مساء الأربعاء قبل يوم من انطلاق منافسات التجمع ، الذي يستضيف فعالياته ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي ، بمشاركة 4 أندية فقط، حيث حضر الصمود إلى جانب ممثلي أبين : عرفان والفجر الجديد الإجتماع الفني ومراسم القرعة التي أجرتها اللجنة المشرفة على التجمع مساء الأربعاء في قاعة مكتب التربية لودر ، فيما غاب مندوب الشرارة بعد أن وصلت بعثة الفريق إلى مدينة لودر في وقت متأخر من مساء الأربعاء بعد ساعات من عقد الاجتماع.

* وكانت منافسات تجمع لودر قد انطلقت صباح أمس الأول الخميس ، بلقاء جمع بين أبناء المحافظة الواحدة (فريقي عرفان المستضيف والفجر الجديد) ، بحضور رسمي وشعبي كبير ، حيث تمكن صاحب الارض (عرفان) من تحقيق فوز عريض كان قوامه ثلاثة أهداف نظيفة ، قطع من خلالها خطوة مهمة نحو حصد بطاقة الصعود الوحيدة إلى الدرجة الثانية في ظل انسحاب فريقي الصمود والشرارة.

* وفي المباراة الثانية التي تقرر إقامتها عصر نفس اليوم ، حضر فريق الشرارة مع طاقمي الحكام والإداريين إلى أرضية الملعب .. فيما غاب فريق الصمود وبعد مرور الوقت القانوني أنهى حكم الساحة المباراة بعد انتظار 15دقيقة وهي (المدة القانونية) قام بعدها برفع الواقعة إلى اللجنة المشرفة على التجمع لإصدار القرار المناسب وفقا للائحة.

* وبحسب مصدر من (اللجنة المشرفة على تجمع لودر) فإنه عقب نهاية الجولة الثانية من التصفيات ، التي ستبدأ اليوم السبت ، فإن اللجنة ستعمل وفقا للائحة البطولة على إعطاء فرصة أخرى للفريق الغائب والحضور إلى أرضية الملعب مع الفريق الثاني ، مشيراً إلى أنه اتضح جلياً الآن عدم مشاركة (فريقي الصمود والشرارة) في التصفيات عقب مغادرتهما ، والفرصة لازالت أمامهما قبل انتهاء الجولة الثانية ، لأنه حينها سيتم رفع تقرير إلى لجنة الانضباط في الاتحاد العام لكرة القدم لاتخاذ القرار المناسب.

* وكانت مؤسسة أحمد قشاش التجارية الراعية للعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية في المنطقة والمحافظة قد تكفلت بتقديم جائزة مالية مقدارها 20 ألف ريال ، لأفضل لاعب في كل مباراة من مباريات تجمع لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى