سمعون وشباب روكب يقصيان أهلي الغيل والشبيبة من بطولة السقطري

> الريدة «الأيام» فهمي باحمدان :

> * حقق فريق سمعون الشحر فوزاً مستحقاً بهدفين دون مقابل على أهلي الغيل في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة في ثاني مباريات الجولة الثانية لبطولة الفقيد عوض سعد السقطري الثالثة لكرة القدم التي ينظمها نادي الريدة الرياضي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر ، وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت .. وقد حصد سمعون ثلاث نقاط في أولى مبارياته ، فيما ودع أهلي الغيل البطولة بهذه الخسارة ، التي تعتبر الخسارة الثانية، لتنحصر بطاقة التأهل لدور الأربعة عن المجموعة الثانية بين سمعون (3 نقاط) ووحدة الحامي بنفس الرصيد وسيتحدد المتأهل عقب انتهاء مواجهتهما في الجولة الثالثة .. وقد سجل سمعون هدفه الأول عن طريق حامد الكلالي في الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني عزز لاعبه عمر باعباد بالهدف الثاني.

* وكان شباب روكب قد حقق أمس الأول الخميس فوزاً كبيراً على نظيره شبيبة الديس الشرقية بأربعة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة الثانية ، ووضع شباب روكب أول ثلاث نقاط في جعبته ، متساوياً مع التضامن بنفس الرصيد وستكون مواجهتهما في الجولة الثالثة يوم الجمعة القادمة 25 مارس هي الحاسمة لتحديد المتأهل من المجموعة الأولى لدور الأربعة .. وافتتح لاعب الشبيبة رأفت اليزيدي التسجيل في الدقائق الاولى ، وعادل لشباب روكب في آخر الشوط الأول خالد التميمي ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف ، وفي الشوط الثاني سجل شباب روكب ثلاثية دون رد للشبيبة سجل منها محمد محفوظ (هدفين ) وعبد اللاه شفيق هدفاً.

* اليوم السبت تجرى ثالث مباريات الجولة الثانية بمواجهة المكلا الذي خسر مباراته الأولى أمام أهلي الغيظة الصغيرة بنتيجة هدفين لهدف ونظيره قصيعر الذي يلعب أول مبارياته ، فيما تختتم هذه الجولة بعد غد الإثنين بمباراة حاسمة بين الريدة (المنظم) ونظيره النخبة الوافد الجديد في البطولة .. وتكمن أهمية المباراة ، في تحديد الفائز منهما للتأهل كأول فريق إلى دور الأربعة وخطف بطاقة التأهل الوحيدة عن مجموعتهما (الرابعة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى