اتحاد قدم تعز ينظم بطولة لأندية المحافظة وأخرى للفئات العمرية

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * أعلن فرع اتحاد كرة القدم في محافظة تعز ، عن إقامة البطولة الرمضانية لكرة القدم ، الخاصة بأندية المحافظة ، والمزمع إقامتها خلال (شهر رمضان المبارك) ، من العام الجاري ، بمشاركة أندية : (الصقر - الأهلي - الطليعة - الرشيد - الصحة - السهام - شباب المسراخ - وحدة التربة - تعاون الأصابح - نور صبر - شباب الراهدة - الأجيال مقبنة - شباب خدير - شباب المعافر - شباب ماوية - ميناء المخاء - والشروق) .. وتأتي هذه البطولة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم ، ممثلا بفروعه في المحافظات ، في إطار التجهيز والإعداد لتنظيم (بطولة كأس الجمهورية) ، وكذا (بطولة دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الكروي (2021 - 2022).

* وفي تصريح خص به صحيفة «الأيام» .. أوضح الأخ (محمد علي القدسي) رئيس فرع اتحاد كرة القدم في تعز ، قائلاً : «تأتي إقامة هذه البطولة بناءً على مذكرة الاتحاد العام لكرة القدم ، والتي على أساسها تم مخاطبة أندية المحافظة والتي يصل عددها إلى 17 نادياً لمعرفة الأندية الراغبة في المشاركة، من أجل موافاتنا كتابياً بالموافقة على المشاركة فيها بمذكرة رسمية ، على أن تكون معمدة بختم إدارة النادي .. بالإضافة إلى إرفاقها بكشوفات تضم أسماء اللاعبين المشاركين لكل ناد، على أن يصل كشف كل ناد في تاريخ 26 مارس الجاري ، وأي ناد يتأخر عن ذلك الموعد سيتم استبعاده من المشاركة في هذه البطولة .. ولذلك ندعوا كافة الأندية المشاركة في منافسات هذه البطولة ، والتي ستكون بمثابة مرحلة تجهيزية ، خصوصاً لأندية الدرجة الثانية ، وهي : (الأهلي ، والطليعة ، والرشيد) التي ستخوض منافسات دوري أندية الدرجة الثانية بعد عيد الفطر المبارك، وكذلك أندية الدرجة الثالثة التي ستشهد إقامة بطولة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة في المحافظة ، المؤهلة إلى دوري أبطال المحافظات للموسم الرياضي 2021 - 2022».

* وأضاف القدسي في سياق حديثه هذا أن فرع اتحاد اللعبة بتعز ، سينظم أيضاً خلال شهر رمضان المبارك ، بطولة كروية للبراعم والناشئين والشباب) لكرة القدم لأندية تعز .. مشيراً إلى أن الفرع يحرص على إقامة بطولة هذه الفئات العمرية ، لما تمثل هذه البطولة من أهمية بالغة ، في إبراز واكتشاف المواهب الكروية ، في هذه الفئات السنية التي هي بحاجة إلى صقلها وتأهيلها بشكل صحيح لإمداد الفرق والمنتخبات الوطنية بلاعبين على أعلى مستوى .. مؤكداً أن هذه البطولة ، ستقام برعاية ودعم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز، واختتم القدسي تصريحه بتوجيه الشكر إلى قيادة الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي ومدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ أيمن المخلافي لدعمهما الكبير لأنشطة وفعاليات فرع اتحاد اللعبة بتعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى