النفط يخسر فرصة الدفاع عن لقبه ويسقط أمام المياه في بطولة شهداء ميناء الحاويات

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * حجز فريق مؤسسة المياه موقعه في المباراة النهائية ، وذلك بإقصائه منافسه فريق شركة النفط في المباراة ، التي أقيمت عصر أمس الأول الخميس على (ملعب فن سيتي) في صيرة ، في أولى مباريات نصف نهائي بطولة شهداء ميناء الحاويات الثالثة للمؤسسات والدوائر الحكومية بالعاصمة عدن ، والتي تنظم بدعم ورعاية شركة عدن لتطوير الموانئ بمشاركة 12 فريقا تنافسوا بنظام المجموعات .. واستحق لاعبو فريق المياه خطف بطاقة الترشح للمباراة النهائية بعد قلب تأخرهم بهدف لفوز ثمين بهدفين في شباك منافسه حامل اللقب شركة النفط، ليضمن تواجده للمرة الأولى في المباراة النهائية للبطولة، في انتظار (الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني) ، والذي سيجمع فريقي اتحاد الشرطة ومصافي عدن.

* ويدين فريق مؤسسة المياه تأهله للمباراة النهائية للاعبه (حمادة الوادي) ، الذي تمكن من تسجيل هدفي فريقه في الشوط الثاني ، وتعويض تأخره أمام فريق شركة النفط بهدف سجل في الدقيقة 8 والذي جاء بأقدام قيس محمد صالح في شوط ثان مثير وقوي شهد تنافساً وحماساً بين الطرفين ، على عكس دقائق الشوط الأول ، الذي لم يشهد الإثارة المتوقعة لغياب تسجيل الأهداف والذي انتهى سلبا دون أهداف ليعلن بهذا الفوز المياه نفسه طرفا أول في المباراة النهائية لبطولة شهداء ميناء الحاويات الثالثة.

* أدار المباراة باقتدار طاقم تحكيم مكون من جمال عبده وخالد أمين وهاملي كليب ، وكان مصعب الميسري حكماً ميقاتياً" .. وسيلتقي في المباراة الثانية من دور نصف النهائي لبطولة شهداء ميناء الحاويات الثالثة للمؤسسات والدوائر الحكومية فريقا مصافي عدن واتحاد الشرطة .. وذلك عصر غد الاحد الموافق 20 مارس الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى