منتخب مديرية صيرة يُتوج ببطولة الشهيد البكري للشباب

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تُوج (فريق منتخب مديرية صيرة لكرة القدم للشباب) ببطولة الشهيد البكري التي نظمت لمديريات عدن ، بعد فوزه على منتخب التواهي ، بركلات الترجيح بنتيجة(4 - 2) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر يوم أمس الجمعة على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، في البطولة التي أقيمت بمشاركة 8 منتخبات من مديريات العاصمة عدن من مواليد 2004 - 2005 ، وهي : ( صيرة ، المعلا ، التواهي ، خورمكسر ، المنصورة ، الشيخ عثمان ، البريقة ، ودار سعد) تنافس جميعهم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، وكانت البطولة قد حظيت بدعم سخي من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي والتي نظمتها اللجنة الإشرافية لملعب الهوكي الترابي بكريتر .. وقد استحق فريق منتخب صيرة الشبابي الظفر بلقب البطولة ، بعد خوضه (اللقاء النهائي)، الذي شهدت أحداثه كثيراً من الإثارة والتشويق والحماس من جانب الفريفين وسط حضور جماهيري كبير.

* وقد قدم الفريقان مباراة استعراضية متكافئة في الشوط الأول تقاسما فيها الأفضلية ، وتبادلا الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة على المرميين ، لكنهما أيضاً اشتركا معا في إهدار الفرص التي كان يمكن أن تكون أهدافاً حقيقية .. ولهذا انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وفي مطلع الشوط الثاني حاول الفريقان أن يخلقا فرصاً تهديفية ، بدلاً من التي أهدراها على أرضية الملعب أمام جماهيرهما ، على الرغم من بعض التغييرات التي أجراها مدرباهما لكنهما فشلا في ما سعيا إليه .. وكان أكثر اللاعبين إهداراً للفرص هو لاعب منتخب صيرة باسم غسان ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح ، التي ابتسمت لمصلحة فريق منتخب صيرة بنتيجة(4 - 2) ، بعد تألق لافت ورائع من قبل حارس مرمى منتخب صيرة الذي تصدى لـ (ركلتين ترجيحيتين) بكل براعة واقتدار .. وقد أدار هذه المباراة النهائية الكابتن حمادة شوقي وراقبها فنيا الكابتن عادل الشبري.

* وبعد نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق منتخب صيرة بكأس البطولة ومبلغ مالي ، وتكريم فريق منتخب التواهي بكأس الوصيف ومبلغ مالي ، وتكريم فريق المنصورة بكأس الفريق المثالي ، وتكريم لاعب فريق منتخب صيرة (ثابت سالم) كأفضل لاعب في البطولة ، وتكريم لاعب منتخب صيرة عبد الرحمن بامشموس، كأفضل هداف بالبطولة ، كما تم تكريم حارس مرمى منتخب صيرة (محمود ناصر) كأحسن حارس مرمى في البطولة.

* حضر المباراة النهائية : كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي ، نبيل عامر مدير شرطة كريتر ، جمال نديم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة ، عادل سعيد الأمين العام لنادي التلال الرياضي ، عبد الكريم قاسم المسؤول المالي لنادي التلال ، جمال عمر رئيس نادي الروضة الرياضي ، عمرو جمال مدير مكتب مديرية صيرة ، صلاح الشبيبي مدرب فريق الروضة ، فيصل باهرمز قائد الفريق الأول للتلال ، ومعاذ بن ثابث .. وعدد من القيادات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى