تشيلسي يطلب خوض مباراة الكأس دون جمهور .. وميدلزبره : أمر مثير للسخرية

> لندن «الأيام» وكالات :

> * تقدم تشيلسي بطلب للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، من أجل إقامة مبارته أمام ميدلزبره في ربع نهائي كأس الاتحاد ، مساء اليوم السبت ، خلف الأبواب المغلقة ، لعدم قدرة جماهيره على شراء التذاكر .. وحصل تشيلسي على دعم كبير قبل خوض المباراة، بعدما منحته الحكومة البريطانية ميزانية سفر إلى ميدلزبره لمواجهة فريقها في البطولة.

* وفي البداية ، منح تشيلسي 20 ألف جنيه أسترليني ، كحد أقصى لميزانية سفر الفريق لأي مباراة ، وفقًا للرخصة الجديدة ، لكن من المفهوم أن الحكومة ، رفعت السقف المالي، وسيكون ذلك بشكل مبدئي في مواجهة ميدلزبره.

* ومن المعروف أن متوسط التكاليف لأي فريق يسافر إلى ميدلزبره، تتخطى الحد المقنن بـ 20 ألف جنيه إسترليني 3 مرات .. وبدوره رد فريق نادي ميدلزبره ببيان: "علمنا بتقدم تشيلسي بطلب لخوض مباراة اليوم في ثمن نهائي كأس الاتحاد خلف الأبواب المغلقة، ونرى هذا الطلب غريباً".

* ويخوض (تشيلسي) مباراة محفوفة بالمخاطر اليوم السبت أمام فريق ميدلزبره ، وهو الحصان الأسود الذي أخرج فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام من البطولة .. وأما ليفربول فمهتمه ستكون سهلة غداً الأحد بملاقاة نوتينجهام فورست ، وسيلعب كريستال بالاس ضد الفائز من إيفرتون.

* وبالنسبة لمانشستر سيتي فمن المقرر أن يلعب غداً الأحد أيضا أمام فريق ساوثهامبتون ، في مباراة ليست سهلة على متصدر الدوري الإنجليزي ، بسبب المستويات المميزة للقديسين هذا الموسم.

* يذكر أن البطولة شهدت خروج توتنهام ومانشستر يونايتد في بدايتها، وكذلك آرسنال الذي يعتبر أكثر الفرق حصولًا على المسابقة بـ 14 لقبًا على مدار تاريخه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى