قصيعر يقصي المكلا من بطولة السقطري بثلاثية

> الريدة «الأيام» فهمي باحمدان:

> * ودع الفريق الأول لكرة القدم لنادي المكلا منافسات بطولة الفقيد عوض سعد السقطري الثالثة لكرة القدم ، التي ينظمها نادي الريدة الرياضي ، بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر ، بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، وذلك بعد خسارته عصر أمس السبت من نظيره فريق قصيعر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب منشأة الفقيد السقطري في الريدة الشرقية ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

* إنتهى الشوط الأول بتقدم قصيعر بهدفي نصيب صالح وأحمد النمر .. وفي الشوط الثاني أضاف زميلهما محمد حيدر الهدف الثالث .. وبهذا الفوز وضع قصيعر أول 3 نقاط في رصيده متساوياً مع أهلي الغيظة بالرصيد النقاطي ، وسيتحدد المتأهل عن مجموعتهما ، عقب لقائهما في الجولة الأخيرة (الثالثة) في الأسبوع القادم ، والخسارة التي مني بها الأخضر المكلاوي وكانت سبباً في وداعه للبطولة هي الثانية بعد أن خسر مباراته الأولى أمام أهلي الغيظة الصغيرة في الجولة الأولى بهدفين لهدف .

* يوم غد الإثنين تختتم الجولة الثانية بمباراة حاسمة بين الريدة (المنظم) ونظيره النخبة الوافد الجديد في البطولة وتكمن أهمية المباراة في تحديد الفائز منهما للتأهل كأول فريق إلى دور الأربعة وخطف بطاقة التأهل الوحيدة عن مجموعتهما (الرابعة) .. وكانت مباريات الجولة الثانية ، قد شهدت فوز سمعون الشحر على أهلي الغيل وشباب روكب على شبيبة الديس الشرقية وودع الأهلي والشبيبة المنافسة بخسارتين فيما واصل سمعون وشباب روكب آمالهما في التأهل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى