الفجر وعرفان يكسبان بغياب الصمود والشرارة في اليوم الثاني لتجمع لودر

> لودر «الأيام» خاص :

> * تغيب فريقا الصمود من الضالع والشرارة من لحج عن مباراتي افتتاح الجولة الثانية وقبل الأخيرة من منافسات"تجمع لودر" لأندية الدرجة الثالثة أبطال المحافظات للمجموعة الثانية برسم الصعود للدرجة الثانية ، التي كان من المقرر إقامتهما أمس السبت صباحا وعصراً على (ملعب الناصر) التابع لنادي عرفان الرياضي الكائن بمدينة لودر .. وحضر في المباراة الصباحية الأولى (فريق الفجر الجديد) من أبين مع طاقمي الحكام والإداريين ، ولم يحضر الصمود .. ومع مرور الوقت القانوني ، أنهى الحكم المباراة ورفع الواقعة المتكررة إلى اللجنة المشرفة على تجمع لودر (المجموعة الثانية) بعد غياب الصمود السبت الماضي في اليوم الأول للتجمع أمام الشرارة.


* وحضر في المباراة الثانية التي أقيمت عصراً (فريق عرفان) مع طاقمي الحكام والإداريين ، فيما غاب فريق نادي الشرارة ، لينهي الحكام اللقاء بعد الانتظار 15 دقيقة ، وفقاً للقانون .. وكان الشرارة قد حضر اللقاء الافتتاحي الثاني أمام الصمود ، الذي تغيب عن الحضور ، بعد مغادرته التجمع صباح اليوم الأول للتجمع ، فيما غادر الصمود بعد أن حضر المباراة الثانية في اليوم الافتتاحي .. ليعلن الفريقان انسحابهما بشكل رسمي.

* وأوضح أحمد الحسني رئيس اللجنة المشرفة على تجمع لودر قائلاً : "إن اللجنة تعمل وفقا ولائحة البطولة ، في اعتبار الفريق الذي يكرر التغيب عن اللعب ، مهزوماً 3 - 0 وبعدها سنقوم برفع تقرير شامل عن التجمع إلى الاتحاد العام لاتخاذ العقوبات المنصوص عليها .. علما أنه لم تقم في تجمع لودر الذي يضم أربعة أندية ، سوى مباراة واحدة والتي جمعت الشقيقين عرفان والفجر والتي حسم صاحب الارض نتيجتها لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة تصدر من خلالها ترتيب تجمع لودر بعد أن رفع رصيده ، إلى 6 نقاط بعد كسبه مباراة أمس بانسحاب الشرارة فيما يحل الفجر ثانياً بـ 3 نقاط من خسارة أمام عرفان ، وفوز بالانسحاب أمام الصمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى