الأهلي والنصر يفوزان ببطولة ووصافة مسابقة شهداء الجنوب بأبين

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * توج فريق الاهلي أمس ببطولة شهداء الجنوب للشباب لكرة القدم التي نظمها فريق النصر في منطقة باتيس بمديرية خنفر بأبين ، بمشاركة ست فرق شعبية وزعت على مجموعتين تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى المربع الذهبي .. وقد جاء تتويج فريق الاهلي بطلا بعد تغلبه على فريق النصر بهدف دون رد سجله اللاعب مروان معجم في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي السد الرياضي ، في مباراة متكافئة بين الفريقين ، اللذين قدما منازلة كروية موازية للحدث الذي أقيمت من أجله البطولة .. ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

* عقب نهاية اللقاء قام رئيس نادي السد الرياضي الأخ فاروق علي عبيد بمعية عضو المجلس الأنتقالي الجنوبي علي الساكت ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي بتسليم كأس البطولة لفريق الاهلي وكأس الوصيف لفريق النصر وكأس الفريق المثالي لفريق ماتري وتكريم هداف البطولة اللاعب أحمد عرفة وأفضل حارس عمار ياسر.

* حضر اللقاء السكرتير الاعلامي لنادي السد الرياضي عبد المنعم الشوب والشخصية الإجتماعية والرياضية عبد الله صالح حسين ووكيل ثانوية باتيس يسلم السنيدي ورئيس لجنة المسابقات للفرق الشعبية الكابتن محمود الجوهري وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى