أنشيلوتي يعلن غياب (بنزيما وميندي) عن الكلاسيكو

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد غياب لاعبين من صفوف الميرينجي عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المقررة مساء اليوم الأحد في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

* وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للكلاسيكو: "لن يلعب كريم بنزيما وفيرلاند ميندي معنا غدًا (اليوم الأحد) .. وسيبقى اللاعبان في مدريد، ولن ينضما إلى منتخب فرنسا (في حال عدم التعافي)".

* وأضاف كارلو إنشيلوتي : "لن نخاطر أبدًا بكريم بنزيما إنه يشعر ببعض الآلام، ورغم أنها إصابة بسيطة ، لكنها لم تسمح له بالتدريب، وبالتالي المشاركة في المباريات".

وتابع : "يجب أن نقيم حالة بنزيما ، وغيابه لم يؤثر على الفريق ، حيث تعرض لإصابات هذا الموسم على فترات .. وإذا تعافى من إصابته الحالية سيذهب مع منتخب بلاده فرنسا، وسيعود لنا نشيطاً".

* وأردف قائلاً : "الفوز اليوم يعني حصدنا 3 نقاط إضافية ، ستقربنا من الفوز باللقب ، ولا يمكننا أن نعتقد أن برشلونة خارج سباق الليجا حيث سيقاتل لاعبوه من أجل اللقب حتى المباراة الأخيرة مثل جميع الفرق".

* وبخصوص بديل كريم بنزيما ، أجاب : "لقد قررت من سيلعب بدلاً منه ، لكني لن أخبركم .. "بيل (يصلح لأن يكون) بديلاً لبنزيما، مثل ماريانو دياز ويوفيتش وإيسكو ورودريجو .. فهناك العديد من الخيارات ، لكنني سأختار الأفضل للمباراة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى