المجلس المحلي يكرم رجال الأمن بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد

>
كرم المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان، اليوم السبت، رجال الأمن والمرور، نظير الجهود التي يقدمونها وهي بادرة طيبة لرفع معنوياتهم وتعمل على تعزيز دور رجال الأمن في حماية المدنيين وبناء السلام وإعادة الثقة بينهم وبين المواطنين.


ونظمت هذه الفعالية برعاية أحمد حامد لملس محافظ عدن، وإشراف أرسلان السقاف مدير عام مكتب العمل بعدن، وبدعم من مركز مدنيين في ظلّ الصراع (سيفك)، وهي ضمن فعاليات مبادرة تعزيز سيادة القانون في حماية المدنيين وبناء السلام التي تنفذها جمعية شباب الأحياء الشعبية التنموية.


وافتتحت الفعاليات بنشاط ميداني وهو تحويل المساحة الواقعة أمام مدرسة الفقيدة نور حيدر (العبيدي سابقاً) إلى مساحة آمنة، وقامت بإعادة طلاء سور المدرسة والرصيف المقابل لها، ونظمت مسابقة للرسم على الحائط لطلاب المدرسة، وذلك بمشاركة فاعلة من قبل النقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن والعميد رياض درويش رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان، والنقيب صلاح شيخ نائب قائد المنطقة الأمنية السادسة، والعقيد أحمد مانع قائد شرطة الشيخ عثمان.


وصرح العميد رياض درويش رئيس انتقالي الشيخ عثمان بأن هذه الفعالية أعادت الروح للمدينة، وعملت على تعزيز العلاقات بين رجال الأمن والمواطنين.
من جهته، عبر النقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام أمني عن سعادة ومشاركته في مثل هكذا فعاليات وأنشطة هدفها تعزيز دور رجال الأمن وبناء السلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى