85 مشارك بسيئون يتدربون في برامج مهنية وتجارية

> سيئون«الأيام» خاص:

> دُشن في مديرة سيئون، اليوم الأحد، البرنامج التدريبي المهني لـ85 مشارك ومشاركة موزعين على مجالات الصناعات الغذائية 40 مشاركة، وصيانة الهواتف المحمولة 15 مشاركة، وفي مجال ميكانيكا السيارات 15 مشارك، والنجارة 15 مشارك.

وسيستمر المشروع على مدى 12 يومًا الذي يأتي بتنفيذ وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر "SMEPS" التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية وبتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.


وفي التدشين، أكد مدير عام سيئون محمد عوض العامري أهمية تنظيم الدورات التي تهدف إلى تحسين الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وإكساب العديد من الحرف الفنية والمهنية للمشاركين فيها، التي من شأنها انعكاس النتائج الإيجابية على الشباب والفتيات في خدمة المجتمع الحضرمي.

مشيرًا في ذات السياق إلى أن السلطة المحلية بسيئون ستقف إلى جانب كافة المشاريع التدريبية والتأهيلية التي تستهدف المديرية للارتقاء بالطاقات الشبابية التي تعول لنهضة الوطن إلى آفاق التقدم والازدهار.

هذا وسينفذ المشروع العديد من الدورات التدريبية مع تقديم منح مالية للمشاركين تعينهم على فتح مشاريعهم الخاصة بعد تنفيذ مخرجات المشروع التدريبي على أرض الواقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى