اليوم اختتام تجمع لودر وبطاقة التأهل تذهب لعرفان

> لودر «الأيام» خاص:

> * أقرت اللجنة المشرفة على تجمع لودر لأندية الدرجة الثالثة (أبطال المحافظات) للمجموعة الثانية احتساب نتيجة مباراة الفجر الجديد من أبين ، والصمود من الضالع لصالح نادي الفجر 3 - 0 بعد تغيب الصمود للمرة الثانية على التوالي ، كما تم أيضا احتساب نتيجة عرفان أبين ، والشرارة من لحج لصالح عرفان (3 - 0) بعد تغيب الأخير وانتهاء الوقت القانوني المقدر قانوناً بـ 15 دقيقة.

* ومع انتهاء منافسات الجولة الثانية من التصفيات أقرت اللجنة المشرفة على تصفيات تجمع لودر إستنادا لنص المادة (48) فقرة ( 6) و( 4) ، ونتيجة لتغيب نادي صمود الضالع للمرة الثانية سحب نقاطه وأهدافه كأنه لم يلعب مع حرمانه من المشاركة في الموسم القادم .. كما أقرت اللجنة بناءً على تقرير حكم ومراقب المباراة رقم (4) بين فريقي عرفان والشرارة احتساب نتيجتها (3 - 0) لصالح نادي عرفان إستنادًا لنص المادة (48) الفقرة (أ).

* وبهذه النتائج المقرة من اللجنة المشرفة على تجمع لودر يصبح رصيد عرفان 6 نقاط، فيما رصيد الفجر 3 نقاط ، على أن تستكمل لقاءات التجمع في الجولة الثالثة والأخيرة ليتأكد تتويج عرفان ببطولة التجمع وضمان تأهله إلى الدرجة الثانية.

* هذا وتختتم اليوم الاثنين ، منافسات تجمع لودر بلقاء وحيد ، هو عبارة عن (تحصيل حاصل) ومحسوم نتيجته سلفاً لفجر أبين، في ظل انسحاب فريق نادي الشرارة مساء اليوم الأول للتجمع بعد حضوره المباراة التي كان من المقرر إقامتها مع الصمود ، الذي لم يخض أي مباراة بعد مغادرته صباح اليوم الافتتاحي مدينة لودر إلى محافظة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى