محافظ عدن يشيد بالتجاوب الكبير للتجار للمشاركة في المعارض الرمضانية

> عدن«الأيام» إعلام المحافظة:

> أشاد أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن بالتجاوب والاهتمام الكبير من قِبل البيوت التجارية وكبار تجّار السلع الغذائية والاستهلاكية للمشاركة في المعارض الرمضانية، التي يجري التحضير لها في الأيام المقبلة.

واعتبر لملس، حرص التجار على المشاركة في تسويق منتجاتهم بأسعار تنافسية مُخفضة في المعارض الرمضانية تجسيدًا واضحًا لحالة التعاون والتكافل مع المواطن في ظلّ الظروف المعيشية الصعبة.

جاء ذلك، لقاء المحافظ، اليوم الأحد، مع البيوت التجارية وكبار تجّار السلع الغذائية والاستهلاكية والمؤسسة الاقتصادية في عدن للاطلاع ومناقشة آخر التحضيرات والترتيبات لإقامة المعارض الرمضانية.

وناقش اللقاء كافة الجوانب المتعلقة بالمعارض الرمضانية منها المواقع والترتيبات الجارية لتجهيز المعرض والخيمة الرمضانية بمديرية المعلا التي تتم بالتنسيق والتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن وقيادة السلطة المحلية بمديرية المعلا، إضافة إلى التدارس حول موقع آخر يحدد لاحقًا حيث وجه المحافظ بالنزول مباشرة للاطلاع على المواقع المقترحة واختيار المكان الذي يتفق مع المواصفات المطلوبة.

وشدد المحافظ على أهمية تكثيف الجهود والتسريع لاستكمال الترتيبات والتحضيرات لإقامة المعارض خاصة مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل، شاكرًا الجهود المبذولة من قبل الجميع، ومثمنًا التجاوب والحرص الكبير للتجار على المشاركة في هذه المعارض للتخفيف من معاناة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى