"الفاو" تختتم تدريب المدربين في المحاصيل والإنتاج الحيواني

> عدن«الأيام» خاص:

> اختتمت في العاصمة عدن، اليوم الأحد، الدورة التدريبية الخاصة بتدريب مدربين في مجال المحاصيل والثروة الحيوانية والتي تأتي ضمن مشروع المساعدة الطارئة للتخفيف من آثار الصراع في كلاًّ من محافظات لحج وتعز والضالع وعدن، برعاية وزير الزراعة والثروة السمكية اللواء سالم عبد الله السقطري، والممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة الفاو حسين جادين.

وفي الاختتام، ألقى م. مختار عبود بن همام المدير العام للإدارة العامة للإرشاد والتدريب الزراعي كلمة للأخوة المتدربين حثهم فيها على تطبيق كل المعارف والمعلومات والطرق التدريبية التي تلقوها خلال فترة التدريب ميدانيًا على زملائهم المرشدين الزراعين.

وأوضحت منسقة المشروع حنان سيف للمتدربين أن هذه الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس من حيث الالتزام بالحضور وعليكم الاستفادة القصوى من كل ما تلقيتموه من معارف نظرية ومعلومات كانت غائبة عنكم والاستفادة منها في التدريب ميدانيًا أثناء الدورات التي أنتم ستعقدونها ميدانيًا في القريب العاجل.

حضر الاختتام كلاًّ من عبداللاه أحمد عبد القوي مدير عام التخطيط لقطاع الزراعة، وحنان يوسف منسقة المشروع، د. أحمد نصار أحد المدربين والأخوين حسن درباس، وعبد الحكيم أحمد من الجهاز الإداري والفني للدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى