المصافي يهزم الشرطة ويلتقي المياه في نهائي شهداء ميناء الحاويات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * حقق فريق مصافي عدن فوزاً ثمينا على حساب منافسه فريق اتحاد الشرطة بنتيجة أربعة مقابل هدف ، حيث تمكن من خطف بطاقة العبور الثانية المؤهلة إلى نهائي البطولة في اللقاء الذي جمعها عصر أمس الأحد على (ملعب فن سيتي) بمدينة كريتر ، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة التي يشارك فيها 12 فريقاً من فرق المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن والتي تضم اللاعبين المخضرمين فوق سن (40 عاماً) يلعبون بنظام الكل مع الكل ، بدعم ورعاية كريمتين من قبل (شركة عدن لتطوير الموانئ) تحت إشراف اللجنة المكونة من الكابتن سامح عوض ونائبه سامي عليوه والعضو سامر حسن .. ففي الشوط الأول بدأ فريق مصافي عدن بتهديد مرمى فريق اتحاد الشرطة بأكثر من هجمة خطيرة ليتمكن في الدقيقة السابعة من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب مراد عبدالقوي بطريقة عكسية، واستمر الضغط من جانب مصافي عدن الذي استطاع إضافة الهدف الثاني عبر عماد دحيمي في الدقيقة التاسعة ، واختتم اللاعب محمود شحنوته بتسجيله الهدف الثالث لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مصافي عدن بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد .. وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق اتحاد الشرطة ترتيب أوراقه وصفوفه للعودة إلى أجواء المنافسة ، بشن بعض المحاولات حيث تمكن من هز شباك مرمى المصافي بتسجيله الهدف الأول عبر علي الحسني في الدقيقة الخامسة.

* وفي باقي دقائق الشوط تمكن فريق اتحاد الشرطة من الضغط على مرمى فريق مصافي عدن بهجماته السريعة والخطيرة ، لكنه فشل في ترجمتها إلى أهداف ، ليعود مصافي عدن إلى تسجيل الهدف الرابع ، حيث قتل آمال فريق الشرطة عبر اللاعب المتألق (محمود شحنوته) في الدقيقة(16) .. ولم تشهد أي أحداث من جانب الفريقين لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق مصافي عدن بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف .. أدار المباراة مقداد علي ناصر ، علاء محسن البدوي ، عدنان محمد عبدالله .. فيما كان الدولي (خلف اللبني) حكما رابعا .. وبهذا الفوز خطف فريق مصافي عدن البطاقة الثانية المؤهلة إلى المباراة النهائية ، ليستعد لملاقاة فريق مؤسسة المياه ، عصر يوم الأربعاء الموافق 23 مارس.

* تجدر الاشارة هنا إلى أن بطولة شهداء ميناء الحاويات والتي تنظم بدعم ورعاية من شركة عدن لتطوير الموانئ يأتي وتنظم كتقليد سنوي ، تخليداً لشهداء الشركة الذين سقطوا في حرب 2015.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى