سحب قرعة نهائيات كأس العالم مطلع أبريل

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> * تشهد الدوحة في الأول من أبريل المقبل، سحب القرعة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر .. ويستضيف مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات مراسم إجراء القرعة بحضور أكثر من ألفي شخص، لتتعرف بعدها المنتخبات المشاركة في البطولة على المجموعات التي تتنافس فيها ، وتحديد طريق كل فريق نحو النهائي المرتقب في 18 ديسمبر المقبل على أرضية ستاد لوسيل.

* وقالت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسئولة عن تنظيم مونديال قطر ، في بيان رسمي "يواصل جمهور كرة القدم من أنحاء العالم ، الإعداد للسفر إلى قطر ، التي ستشهد النسخة الأكثر تقاربًا في المسافات في التاريخ الحديث لكأس العالم".

* وتابعت : "تقع الاستادات الثمانية التي تستضيف مباريات البطولة، بالقرب من وسط الدوحة، ولا تتجاوز أطول مسافة بين إثنين من الاستادات، ساعة واحدة، مما يضمن بقاء المشجعين واللاعبين دائمًا في قلب الحدث الذي يستمر على مدار 28 يومًا .. كما تتيح الطبيعة متقاربة المسافات في قطر، فرصة نادرة للمشجعين لحضور أكثر من مباراة في يوم واحد، خلال المراحل الأولى من البطولة".

* يشار إلى أن المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم ، شهدت إقبالًا غير مسبوق ، حيث طلب مشجعو كرة القدم من أنحاء العالم أكثر من 17 مليون تذكرة لحضور المنافسات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى