​مدير هيئة الكتاب بلحج يقدم استقالته والجهات المعنية ترفض

> الحوطة «الأيام» خاص

>
قدم رياض عبدالجليل ردمان مدير عام الهيئة العامة للكتاب بمحافظة لحج اليوم الأحد مذكرة إلى رئيس الهيئة العامة للكتاب يحيى الثلايا طالب فيها بإعفائه من مهام عمله كمدير لفرع الهيئة بالمحافظة.

وأرجع ردمان أسباب طلب إعفائه بحسب المذكرة التي اطلعت "الأيام" على نسخة منها، وصوله لقناعة بصعوبة العمل في ظل الظروف التي يعاني منها فرع الهيئة بالمحافظة وتمثلت بعدم اعتماد موازنة تشغيلية للمكتبات  وللفرع تغطي احتياجاته، إضافة إلى عدم صرف مستحقات المتعاقدين وعدم اعتماد درجات وظيفية لفرع الهيئة والمكتبات.

وقال ردمان في المذكرة إن واحدة من أبرز الأسباب التي دفعته للاستقالة تكمن في عدم صرف أي حوافز للموظفين أو المتعاقدين، وكذا حوافز الجرد السنوي والمستحقات التي تم صرفها في متابعة مشروع ترميم مكتبة القمندان والمقدرة بأكثر من مليون ريال.

وعلمت "الأيام" أن رئيس الهيئة العامة للكتاب رفض طلب الإعفاء المقدم من قبل مدير عام الهيئة العامة للكتاب فرع محافظة لحج  رياض ردمان وطالبه بالاستمرار في عمله.

ويعد فرع الهيئة العامة للكتاب في لحج من أوائل الإدارات الحكومية التي عاودت نشاطها بالحوطة بعد تحرير المحافظة 2015م ومعالجة مشكلة النازحين الذين كانوا قد سكنوا في مبنى فرع الهيئة التي أعيد تأهيلها مع مكتبة القمندان لتستقبل زوارها من القراء والباحثين والمهتمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى