الصحافة الإسبانية تفتح النار على ريال مدريد بعد خسارته القاسية من برشلونة

> مدريد «الأيام» متابعات :

> الإذلال كان في قمته والليلة السوداء

* تصدرت خسارة ريال مدريد القاسية على يد برشلونة في "كلاسيكو الأرض" عناوين الصحافة الإسبانية، التي تحدثت عن الأداء الكبير الذي قدمه الفريق الكتالوني أمام أصحاب الملعب في سانتياجو برنابيو ، حيث فاز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 4 - صفر ، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية في اللقاءات السابقة ، التي جمعت بين الفريقين منذ عام 2019.

* واحتفت الصحافة الكتالونية بالفوز الكبير لبرشلونة ، فكتبت صحيفة "سبورت" على صفحتها الأولى ، لعدد يوم أمس الإثنين : "يسعدني الفوز عليك مرة أخرى .. عودة برشلونة" .. وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الصفحة الرئيسية لعدد مساء أمس الإثنين ، عن المباراة بكلمة واحدة "اهتزاز"، وكتبت عن نتيجة اللقاء "عاد برشلونة .. الإذلال كان في قمته .. اكتساح وهيمنة كاملة في سانتياغو برنابيو ، وعاد إلى طريق الفوز بعد 3 سنوات متتالية من الهزائم".

* أما الصحافة المدريدية ، فعبرت عن صدمتها من النتيجة وسوء الأداء ، حيث وصفت صحيفة "آس" - على صفحتها الأولى - مباراة الكلاسيكو بـ "الليلة السوداء" ، قائلة عن المباراة : "برشلونة دمّر أسوأ ريال مدريد" .. وانتقدت الصحيفة المدريدية تشكيلة مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي ، إذ تقول "تخيل أن يضع أنشيلوتي مودريتش في مركز المهاجم والرقم 9" .. أما صحيفة "ماركا" (MARCA) المقربة من ريال مدريد، فكتبت على صفحتها الأولى عن لقاء الكلاسيكو :"صفعة من أولئك الذين يؤلمون" .. كما علقت على الفوز الكبير للفريق الضيف : "برشلونة يسير في البرنابيو ضد ريال مدريد ، الذي لا يمكن التعرف عليه ، وكورتوا أنقذ الفريق من فوز أكبر".

* ووضعت (ماركا) صورة غلافها ، وغلاف صحيفة موندو ديبورتيفو ، معلقة عليها : "(صفعة) و (تذبذب) .. هذه هي (النتائج القاسية) بعد الكلاسيكو بفوز برشلونة في البرنابيو".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى