الكابتن (حمادة الوادي) يقول في حوار مفتوح لـ "الأيام" :تمكنت من إعادة الثقة للاعبي الفريق التلالي

> التقاه : عوض بامدهف

> تعاون الجميع تمكنت من إعادة الثقة للاعبي الفريق التلالي

* فارس أصيل وعنيد وقوي الشكيمة وشديد الاخلاص مكنته موهبته المبكرة من اجتياز وتجاوز واختزال حدود وحواجز الزمن .. مدافع من طراز فريد لا شبيه له ، حيث مزج أداءه الهادىء بوصلات من العناد والتحدي مما أهله لارتقاء منصات الابداع واحتلال موقعه الجدير به في صفوف الفريق التلالي.. وكذا المنتخبات الوطنية .. نجم ساطع في فضاء الكتيبة التلالية التي حققت الانجاز الكروي الباهر والمنتظر بعد خمسة عشر عاما مضت ألا وهو نيل ذهب دوري العام 2005م بقيادة المايسترو إبن النادي العريق الكابتن (سامي حسن النعاش) طيب الله ثراه.

* كما حقق نجمنا اللامع والبارع نجاحاً منقطع النظير وبزمن قياسي ، عندما لبى دعوة ناديه ، لتدريب الفريق التلالي ، وشكل وجوده عامل إنقاذ له ، حيث تمكن من تحويل بورصة الفريق من التأرجح إلى رحاب استعادة الثقة ووضعه الطبيعي بين عمالقة الكرة العدنية .. نجمنا المتألق الكابتن أحمد سالم الوادي الشهير بـ (حمادة الوادي) الذي نترك وندع له المجال والخبز في حوارنا المفتوح هذا ليروي لنا تفاصيل مشواره الكروي الحافل بالإنجازات الباهرة :

* استهل الكابتن حمادة الوادي سرد حواره معنا باستهلالة فريدة من نوعها وغير مسبوقة وهي استهلالة نورية ومباركة قائلا :

"في البداية ، وبعد الصلاة والسلام على نبينا محمد صلوات ربي وسلامه عليه ، فقد كانت بداية حياتي ومشواري الكروي مثل كل لاعب من الحارة إلى المدرسة فالمنتخب المدرسي ، وبعدها التحقت بفريق ناشئة التلال ، ثم إلى فريق الشباب، وبرغم من صغر سني صعدت إلى الفريق التلالي الاول ثم الانضمام إلى المنتخبات الوطنية والحمدلله ، ولقد برزت وظهرت نجوميتي من نادي التلال الرياضي ، وللعلم فأنا أحتل حالياً منصب مدير النشاط في الإدارة التلالية".

* وعن أبرز ذكريات مشواره الكروي أشار الكابتن حمادة الوادي قائلاً : "أعتز كثيرا بأنني كنت أحد المشاركين في إحراز بطولة دوري 2005م ونيل الذهب".

* وعن ما قام به لتغيير مسار فريق التلال .. أجاب الكابتن حمادة الوادي قائلا :

"بتعاون الجميع والبركة بأبناء النادي نجحت في القيام بإعادة الثقة للفريق واللاعبين وإعادة هيبة النادي العريق ، من خلال رفع الجانب البدني للاعبين ، وتطعيم الفريق بلاعبين جدد ، والحمد لله وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى ، ولن أنسى أيضا الدور الفعال لإدارة النادي ، برئاسة الأخ عارف يريمي ، والكل شاهد تحسن مستوى الفريق في دوري عدن الممتاز".

* وماذا عن استعدادات الفريق التلالي للمشاركة في بطولة كأس المريسي الرمضانية؟

- وهنا تحدث الكابتن حمادة الوادي بالقول :

"أما عن استعدادنا للمشاركة في بطولة كأس المريسي الرمضانية ، فنحن الآن في مرحلة الإعداد رغم ضيق الوقت، إلا أننا نطمح أن نظهر بمستوى جيد وقوي ، ونطمع بالفوز بكأس بطولة المريسي الرمضانية.

- واختتم الكابتن حمادة الوادي حديثه قائلا : "ختاماً أتقدم بالشكر الجزيل للإدارة والجمهور على وقفتهم إلى جانبي عند تحملي مسؤولية تدريب الفريق التلالي ، كما أشكر صحيفة "الأيام " على إتاحتها هذه الفرصة الطيبة أمامي للحديث عبرها للقراء الكرام".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى