بهدف أوباما .. اتحاد العين يحقق بطولة الوفاء للفقيد "التميمي"

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * اختتمت أمس في ملعب الشيخ عبد الله الحامد في منطقة العين بمديرية لودر بمحافظة أبين ، بطولة الوفاء الكروية السنوية للأب الروحي للرياضيين الفقيد الشيخ عبد الخالق التميمي التي أقيمت تحت إشراف لجنة رياضية من شباب العين وبرعاية كريمة من قبل أولاده : ( فائز وصالح وفهمي ) وذلك بإقامة المواجهة النهائية بين الفريقين الأفضل في البطولة ، وهما : اتحاد العين وعراكبي ، اللذين مرا من بوابة التنافس المثير بين الفرق المشاركة التي بلغت (13) فريقا شعبيا ، من مدينة العين ، وقراها المجاورة وزعت إلى أربع مجموعات.

* محطة الختام .. جاءت كما (أراد لها الجميع)، بعد أن اكتسى اللقاء بالإثارة ، في كل أوقاته التي كانت مصحوبة بحشد جماهيري كبير ولافت ، كان العلامة الأبرز في الحدث .. وجاءت أوقات اللقاء عصيبة ومفتوحة ، أمام كل التوقعات ، بعد أن وضع لاعبو الفريقين نفسهما في حالة مرتفعة ، من تقنية الأداء والتحرك الواعي ، وإظهار مساعي الوصول إلى الشباك لاعتلاء منصة التتويج ، وحمل الكأس الغالية .. ومن كل تلك المعطيات كان كل فريق ، يظهر ما لديه لمباغتة خصمه ، وسد الثغرات أمامه ، لحماية شباكه ، وإبقاءها عذراء حتى اللحظة الأخيرة ، وهكذا سار اللقاء بأوقاته على وقع لحظات الترقب والحماس الجماهيري المنقطع النظير ، كل وفق ما يهواه ، فازدادت رغبة كل فريق ، مع مرور الأوقات والدقائق ، وإذا باللاعب الأنيق (محمد أوباما) مهاجم الاتحاد العيناوي ، يقوم بوضع بصمته في اللقاء بهدف جميل ، كان العنوان الأبرز في اللقاء حتى صافرة النهاية.

* وعقب نهاية اللقاء الذي شهد تكريماً مميزاً للفرق الفائزة واللاعبين المبرزين قام مدير عام مديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى وإبن الفقيد صالح عبد الخالق ونجله محمد فائز بتكريم اتحاد العين بكأس البطولة ومبلغ 400 ألف ريال ، مع طقم ملابس رياضية متكامل ، فيما تم تكريم فريق عراكبي بكأس الوصيف ، ومبلغ 300 ألف ريال، مع طقم ملابس رياضية متكامل .. أما صاحبا (المركز الثالث مشترك) ، وهما فريقا (القاع والراضة) فقد كوفئا بمبلغ مالي ، كان مقداره 30 ألف ريال لكل منهما ، كما تحصل أفضل (فريق مثالي) وهو السلامية على مبلغ 40 ألف ريال في حين تم تكريم هداف الدوري (محمد هبي) من عراكبي وأفضل لاعب عبد الهادي أحمد من فريق القاع وأفضل حارس (وليد حنين) من القاع حيث نال كل واحد منهم حذاء رياضياً ومبلغ 50 ألف ريال ، كما تم تكريم جميع الفرق الـ 13 المشاركة والحكام .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة (محمد أوباما) .. وفي لفتة طيبة قام فريق اتحاد العين البطل بإهداء كأس البطولة لأولاد الفقيد التميمي تقديرا ووفاء للفقيد الداعم الأبرز للشباب والرياضيين بالمنطقة.

* حضر اللقاء العميد الخضر سالم الشاجري عضو محلي لودر ومدير مكتب التربية بلودر علي عبد الله ناصر ونائب رئيس اتحاد عام الكرة الطائرة حسين عوض موسى ورئيس نادي عرفان خالد أحمد مفتاح ورئيس نادي العين ناصر حسين .. كما شهد جزء من اللقاء حضور مدير عام مكتب الإعلام بأبين د . ياسر باعزب ورئيس تجمع لودر أحمد الحسني ورئيس نادي الفجر خالد بلعيد ولاعبو فريق الفجر لكرة القدم .. أدار اللقاء باقتدار محمد عيدروس المظفري ومساعد علي وحسين درعان ومحمد الدوفة رابعا ونقل عبر الإذاعة الداخلية بصوت كروان التعليق الرياضي المبدع دائما أديب الزهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى